المزيد من الأسـ ـرار كشفتها الراقصة المصرية دينا والتي فاجأت بها جمهورها، وخاصة أن بعض هذه الأسـ ـرار يتعلق بحياتها الخاصة.

 

دينا تحدثت عن عدد مـ ـرات زواجها، وقالت إنها تزوجت 9 مـ ـرات، وأنها لا تخفي اي زواج لها، وكله يكون بعقد وعلى سنة الله ورسوله لن جميعهـ ـم د مـ ـروهـــــ  ا نفسيا.

 

الراقصة المصرية قالت إن حظها سيئ مع الرجال، وخاصة أن الرجل يجعلها تشعر في البداية أنه يدعمها في عملها، ولكنه ينتهي إلى أن يطالبها بالرقص، وهذا ما حدث مع زوجها الأخير الذي أكد لها أنه سيعود لها فور اعتزالها للرقص.

 

واكدت انها تزوجت من رجل اعمال صاحب ماركة سيارات شهيرة ولكن عرفيا وقام بتصورها معه بعرفه نومهـ ـم ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى وكانت تلك من اصـ ـعـ ـب المواقف التى مـ ـرت بها بحياتها واضرت بسنعتها كثيرا.

 

كما كشفت عن زوجها من وائل فؤاد  وتم حبـــ   سه وذلك لتهربه من تنفيذ أحكام قضائية حتى الان.

 

 

 

كما  استبعدت فكرة زواجها من ممثل وأكدت انها لا تصدقهـ ـم ولا تعرف حقيقة مشاعرهـ ـم، وتحس دائما أنهـ ـم يمثلون طوال الوقت.

 

دينا قالت إن فكرة اعتـ ـز ال الرقص غير واردة على الإطلاق، وخاصة أنها تعتبر نفسها مميزة في مهنتها، وحققت فيها نجاحا كثيرة، ولا تخجل منها أو تجدها معيبة.

 

وعن توقيت الاعتزال أكدت دينا أنها ستأخذ هذه الخطوة في الوقت الذي تراه مناسبا لها، وتشعر أنها لا تستطيع تقديم المزيد ولم تعد في كامل لياقتها، وعبرت عن ذلك قائلة: «هعتزل بمزاجي».

 

 

 

لراقصة الممثلة تحدثت عن الراقصة جوهرة وقالت: « جوهرة قمـ ـر وجميلة ولذيذة، بس متنفعش للرقص، والروسيات كلهـ ـم قمـ ـرات، عندها كاريزما ولطيفة مع الناس ودا موضوع تاني خالص غير الموهبة والفن».

 

دينا تحدثت عن برنامج «الراقصة»، وسبب تفوق الروسيات على المصريات في البرنامج وقالت: «60 مصرية طلع منهـ ـم 7 راقصات بس وكان فيه بس 3 منهـ ـم يعرفوا إن للرقص تمـ ـرين».

 

وعن التكريم الذي حصلت عليه، أكدت: «كرمت في كل دول العالم ما عدا مصر، وأتمنى عمل نقابة للرقص، حفاظا على مستقبل الراقصات».

 

دينا تحدثت عما قاله عنها الشيخ خالد الجندي وانتقاده لها بسبب اعتزامها إنشاء مدرسة لتعليم الرقص وسخريته من صوتها، وقالت: « هو عيّب عليّ ودي خلقة ربنا، وأنا بحب صوتي، وراضية بيه كله، وأعتقد إن الكلام ده مش من صفة النبلاء أو الشيوخ أو الأنبياء».

 

وكشفت الراقصة أيضا أنها تحب كتابة الشعر، وأنه تم استبدالها بالفنانة نهلة سلامة في فيلم «مستر كاراتية» للفنان أحمد زكي، وعبرت عن ذلك قائلة: «كنت المفروض أشارك مكان نهلة سلامة، وكنت نازلة الصبح التصوير، المنتج قالي خليكي، والمخرج حبها واتجوزوا في نص الفيلم، وأخدت صابونة.. زحلقوني».

 

دينا تحدثت كذلك عن خيرت الشاطر، وقالت إنها خلال حكم الإخوان منعها من الرقص في فرح كان مدعوا عليه، وعند ما علم أنها سترقص منع ذلك، رغم أن الزفاف كان مختلطا.

 

الراقصة المصرية جددت هجومها على الإعلامي تامـ ـر أمين وقالت إنه مصاب بالشيزوفرينيا لأنه يهاجمها رغم صداقته معها، وعبرت عن ذلك بقولها: «قالي افصلي موقفي منك عن صداقتنا، ولن يرضيني سوى اعتذاره».

 

نجمة الرقص قالت إنها لا تحب ان ترى راقص رجل يقوم بحركات الدلع، وذلك رغم أن من علمها الرقص هو إبراهيم عاكف ابن عم نعيمة عاكف.

 

دينا تحدثت عن علاقتها بالفنانة آثار الحكيم، وقالت إنها دخلت معها في خلاف بسبب توبيخها لطالبة في المعهد بسبب ملابسها، مشيرة إلى أنها تدخلت في الحوار، ولكن آثار نهرتها، وظلت تردد حديث الرسول: «من رأى منكم منكرا فليغيره»، وسبتها.

 

الراقصة المصرية تحدثت عن الراقصة سامية جمال وقالت إنها لو كانت موجودة في عصرها لتفوقت عليها، بينما عابت على فيفي عبده أنها كانت تتهاون في وزنها في بعض الأوقات، وتحدثت أيضا عن لوسي وقالت إنها أحبت التمثيل أكثر من الرقص.

 

دينا تحدثت خلال برنامج «شيخ الحارة»، مع الإعلامية بسمة وهبة عن علاقتها بالفنانة فيفي عبده، وقالت إنها صديقة مقربة لها، ولن تنسى أبدا أنها من أنقذتها عند ما حاولت الانتــــ  حـ ـار.

 

 

 

وكشفت “دينا” ان جمال مبارك اعجب بها وطلب منها الزواج لكن الهانم لم توافق بسبب مهنتها وقتها كراقصة في فرقة بالية وطالبت العاملين لتنهي حياتها التمثيلية وعد م ظهورها مـ ـرة اخري الابعد ثورة يناير كراقصة .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *