اخبار المشاهير

أمر بتفـ ـريغ مكالمات.. تطور خطـ ـير في قضـ ـية قـ ـتـ ـيل فيلا نانسي عجـ ـرم..زوجها “انهـ ـار في التحقيقات”.. تفاصيل

كشفت ريهاب البيطار، محامية محمد الموسى، ق،،،يل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجـ ـر م، مفاجأة، في أولى جلسات التحقـ ــ ـ يقات الجارية مع فادي الهاشـ ـم زوج “نانسي”.

 

وقالت “ريهاب”، إن “الهاشـ ـم” خضع لجلسة مطولة أمام قاضي التحقيق الأول، وتبين من خلال بيانات الاتصالات، وجود عدة اتصالات بين رقم الولد محمد الموسى ورقم الهاتف الثابت بعيادة الدكتور فادي، منها مكالمة مدتها 4:32 دقيقة.

 

وأضافت المحامية في تدوينة عبر حسابها على “فيسبوك”: “تقد م فادي الهاشـ ـم بطلب رفع السفر وتم رد الطلب، وقد ترك فادي الهاشـ ـم رهن التحـ ـ قيق”.

 

وتابعت: “عينت الجلسة القاد مة بتاريخ 10 مارس 2020، واستدعاء كل العاملين في العيادة للتحقيق، وشخص يدعى أبو الذهب، وشقيق فادي الهاشـ ـم، وذلك للتحقيق معهم في الجلسة وأخذ أقوالهم”.

 

عقب انتهاء أولى جلسات التحقيقات مع “الهاشـ ـم”، نشرت الفنانة نانسي عجـ ـر م، أمس الخميس، صورة جديدة لها تشير من خلالها بعلامة النصر.

 

يشار إلى أن نانسي عجـ ـر م وزوجها، كانا قد رفعا دعوى قضـ ـ ـ ائية ضد شخص سوري مقيم في ألمانيا، كان قد ه،،،،،دد عائلتها بالقــــــ،،،،،،،،،،تل، على خلفية مقتل محمد موسى في منزلها، وأوضح المحامي جابي جـ ـرمانوس، إنه تم اتخاذ إجراء قانوني ضد وسيم زكور، يزعم أنه صحفي سوري يعيش في ألمانيا، وذلك على إثر ته،،،،،،ديده بقـــــ ـ ـ ،،،،،تل الفنانة أو زوجها وإحدى بناتها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق