اخبار المشاهير

“اتجوز نا عرفي في حفلة وبيجيلي زيارات طياري عشان المعجبات” .. ورفـ ـض ينقـ ـذ ولاده بنقـ ـل الد م وقال ‘‘يارب ترجعي من غيرهـ ـم‘‘ .. زينه تكشـ ـف لأول مرة اسرار وخفـ ـايا علاقتها بأحمد عز ..فيديو

تذكـ ـرت الفنانة زينة، الأحداث التي مـ ـرت بها خلال فترة الخلاف بينها وبين الفنان أحمد عز، في برنامج الحكاية، قائلة: “أنا مكنتـ ـش أتصور إنه ممكن يعمـ ـل كدا”.

 

وأضافت الفنانة زينة خلال لقائها في برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، أن الفترة التي شهـ ـدت الخـ ـلاف بينها وبين أحمد عز، كانت عصـ يبة للغـ ـاية، مشيرة إلى أنها لفترة لم تكـ ـن تدرك تصـ ـرفات الفنان ولماذا يفعل هذا الأمر.

 

ورو ت زينة تفاصـ ـيل واقـ ـعة تعـ ـب طفلـ يها، والتي طاـ ـلبت فيها من عز التبـ ـرع بالد م لخـ ـو فها من انتقال الأمـ ـراض قائلة: “طلـ ـبت من عز أن يأتي إلى أمريكا للتبـ ـرع بالد م لهما، وكان رده غـ ـر يبا للغاية، حيث قال “بقى هما دول اللي فضلـ ـتيهـ ـم عليا، إن شاء الله ترجـ ـعي من غيرهـ ـم”.

 

و كشـ ـفت الفنانة زينة، لأول مـ ـرة عن تفاصيل انفصـ ـالها من الفنان أحمد عز، وقالت إنها كانت معجبة بأحمد عز منذ فيلم “مذكرات مرا هــ ـقة” ولكن أحببته منذ 10 سنوات بعد ما اشتـ ـركت معه في فيلم “الشبح”.

 

وأضافت زينة، خلال حوارها ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، إنهما وعز قررا في عام 2012 الزواج “عـ ـرفي” ولكن بمعرفة الأهل والأصدقاء، وأقاما حفل حضره الأصدقاء في منزل شقيقتها، وبعد ذلك سافرا بعدها بأسبوع إلى أمريكا لقضـ ـاء شهر العسل: “قالي هوثق جوازنا في القنصلية المصرية في أمريكا”.

 

 

 

وتابعت: “أول ما حمـ ـلت كان فرحان أوي وبعدين كل شوية بيتردد ويقول تنزليـ ـهم ويرجع تاني يقول حـ ـرام”، مؤكدة أن أحمد عز شخص محتـ ـرم “بيصلي وبيعمـ ـل عمرة ومش بيسـ ـيب فرض وكويس وأنا حبيته”.

 

 

 

واستكملت الفنانة زينة: “كنت وحـ ـيدة جدًا وجابولي طبيب نفسي وخـ ـدوا أولادي مني وافتكروني مجـ ـنونة”، مشيرة إلى أن أخو عز قال لها “لو جالك أمريكا مش هيشوف الأسفلت، وأول ما نز لت مصر في مكتب وكالة الأهرام في المطار عرفوا إني تزوجت أحمد عز من وثيقة الأولاد، فأحمد طلع مع الإعلامي عمرو الليثي واتهـ ـمني بالتـ ـزـوير وكنت بروح النياـ ـبة كل يوم”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق