“مش طمعان في ثروة”.. عجـ ـوز بريطانية تقـ ـع بغـ ـرام شاب مصري :”عرفته في جروب للإلحـ ـاد وسـ ـاب شغله علشاني”
close

في علاقة حب تشبه الأفلام، سلطت وسائل الإعلام البريطانية الضوء على تفاصيل علاقة غـ ـرامية بين عجوز بريطانية عمرها 80 عاما، وشاب مصري عمره 35 سنة، في وقت تصـ ـمم هي على إتمام إجراءت الزواج منه.

 

وقالت صحيفة “ديلي ميل” إن إيريس جونز تعرفت على محمد أحمد إبراهيم في إحدى المجموعات التي تناقش قضايا الإلحـ ـاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليعلـ ـن محمد حبه لها بعدها بأسبوعين، ما دفـ ـعها لأن تزور القاهرة لمقابلته شخصيا في شهر نوفمبر المنصـ ـرم، وفق ما نقلت قناة “روسيا اليوم”.

 

وقالت إيريس إنها أغـ ـرمـ ـت بمحمد الذي تخـ ـلى عن وظيفته كمفتش جودة من أجل لقائها وقضـ ـاء إجازة معها، كما أنها قابلـ ـت والدته، والأخيرة عمرها 70 عاما، التي قالت إنها لا تعـ ـار ض علاقتهـ ـما وتبارك زواجهما.

 

في المقابل، اشتـ ـرطت السفارة البريطانية في مصر على إيريس تقد يم وثائق طلـ ـاقها الذي تم قبل 40 سنة، فضـ ـلا عن شهادة تبين عد م وجود عا ئق يثبت أنها حرة في الزواج مرة أخرى.

 

من جهتهـ ـم، أعرب أفراد أسرة إيريس عن قلقهـ ـم بشأن العلاقة، غير أن الأخيرة تصـ ـر على أن محمد لا يرغب في أموالها أو في الحصول على جواز سفر بريطاني، وأن حبهما لبعضهما حب حقيقي.

 

وفي حديثها لموقع لـ”صنداى بيبول”، أكدت إيريس أن محمد “في حال ما كان يريد أن يتزوجني من أجل ثروتي فسوف يخـ ـيب ظنه للأسف، لأنني أعيش بمعاش تقاعدي. لقد قضـ ـيت سنوات في جعل الناس سعداء، والآن أريد فقط الزواج من الرجل الذي أحبه قبل أن أمـ ـوت”.

 

ويصـ ـر محمد أيضا على أن علاقتهما حقيقية، وأن “الحب ليس له عمـ ـر”، مؤكدا أنه “ليس من الصواب أن ينظر الناس إلى كل شيء من الجانب المادي. إذا فعلوا ذلك، ليس لديهم مشاعر”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *