نشرت الفنانة الهندية رابي بيرزادا من أصل باكستاني صورا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وذلك أثناء تواجدها في الأراضي السعودية خلال أدائها مناسك العمـ ـرة.

 

وقالت رابي : نعم أتباهى بإظهار مناسك العمرة، لأن هذا شيء أفتـ ـخر به، يجب علينا جميعا أن نبدي طقوسنا الدينية بعيدا عن الريـ ـاـء والتـ ـكبر، جئت إلى مكة المكـ ـرمة ولا شيء يمكن أن يجـ ـعلني أكثر سعادة”.

 

وأضافت رابي : “أنا فنانة، أرسم، أصور، لكن بصراحة لم أر مكانا أو كائنا واحدا في هذا العالم يشبه هذا، أخذت صورا من جميع الزوايا، ورغم أنها صورة عادية لكنها تعطيك انطباعا بأنها ثلاثية الأبعاد، فهي معجـ ـزة في حد ذاتها”.

 

وأعربت رابي عن امتنانها قائلة: “في مكة أشعر أنني ضيفة على الله سبحانه، أراه في كل مكان أنا لا أتذكر عائلتي، بيتي لوحاتي حياتي، كل ما أتذكره هو أنني أتنفس في مكان لا يستضـ ـيفه سوى الخالق”. وكانت رابي بيرزادة قد أعلنت في وقت سابق قرارها بأداء العمرة، بعد تسـ ـر يب مقاطع فيديو وصور خـ ـاد شة خاصة بها عبر شبكة الإنترنت.

 

كما أكدت الممثلة أنها ستـ ـعتـ ـزل التمثيل بعد ظهور صور ومقاطع فيديو خا دشة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما اتجهت إلى الأخذ بأشكال التدين المعروفة وارتـ ـداء الحجـ ـاب الإسلامي، وانتقدت من قاموا بتسـ ـيب صورها وفيديوهاتها الحميمية، مؤكدة أنه إن لم يـ ـنالـ ـوا عقـ ـابا في الدنيا فإن الله معـ ـاقبهت ـم في الآخرة.

 

وفي سياق أزمة رابي، كانت السلطات الباكستانية قد فتحت تحقيـ ـقا في الحـ ـاـ ـدث لكنها لم تتوصـ ـل إلى أي معلومة تتعلـ ـق بالكيفية التي سـ ـربت بها صور الممثلة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع المشاهير.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *