بالفيديو ..لميس الحديدى تتعـ ـرض للتهـ ـزيق على الهواء بسبب شعرها ” انت مالك انت ما تخليكى فى قصتك” وترد بعنـ ـف: “حجة البليد”
close

علقت الإعلامية لميس الحديدى، على أحد متابعى برنامجها “القاهرة الآن”، على السوشيال ميديا منتقداً تعليقها على حكم المحكمة الإدارية العليا على مسألة حظر النقاب، قائلاً: “أنتى مالك يا لميس؟ خليكى فى شعرك والقصة”.

 

وردت الإعلامية لميس الحديدى، قائلة: “أنا مصرية وهذه قضية تخص المجتمع؟ وأنت إيه مشكلتك مع شعرى والقصة؟ حاجة غريبة جداً الصراحة وبقرأ اسمك ورديت عليك عادى جداً”.

 

وتابعت: “على فكرة ده تنمر وهذه مشكلة كبيرة زى بقى شعرك والقصة والباروكة اللى هيا مش موجودة أصلاً، مشيرة إلى أن التنمر أصبح وسيلة للانتقاد بعيداً عن وجهة النظر بل إلى الشخصية نفسها زى اللى أنتقد شعرى ولبسى وقصتى، قائلة: “يأ أخى اتكلم وأبدى وجهة نظرك فى قصة النقاب.. التنمر هى حجة البليد”.

كانت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، قضت برفض الطعن المقام من 80 باحثة م

نتقبة بجامعة القاهرة، وتأييد الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى على قرار رئيس جامعة القاهرة بحظر النقاب لأعضاء هيئة التدريس، وكانت هيئة مفوضى الدولة أوصت فى تقرير لها باستمرار حظر النقاب، لأنه يؤثر على العملية التعليمية وسرعة التلقى بين الطالب وعضو التدريس.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *