foot-dz

“انا اختلف عن الأخرين” منى إش إش طليقة ماجد المصري تنشر صورة لها بإطلالة جريئة تثير الجدل بفستان مكشوف ومكياج صـ ـاخـ ـب

نشرت الفنانة منى إش إش صورة جديدة لها على حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.وتألقت منى إش إش طليقة النجم ماجد المصري، بفستان أسود طويل مكشوف الصدر والأكتاف.

وتركت شعرها منسدلًا بانسيابية، واختارت مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة، ووضعت بعض اللم-سات من المكياج بالالوان الصاخبة .نشرت الفنانة منى إش إش صورة جديدة لها على حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.وتألقت منى إش إش طل-يقة النجم ماجد المصري، بفستان أسود طويل مكشوف الصدر والأكتاف.

وتركت شعرها منسدلًا بانسيابية، واختارت مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة، ووضعت بعض اللمـــ ـــــتسات من المكياج بالالوان الصاخبة .نشرت الفنانة منى إش إش صورة جديدة لها على حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.وتألقت منى إش إش طل-يقة النجم ماجد المصري، بفستان أسود طويل مكش-وف الصدر والأكتاف.

وتركت شعرها منسدلًا بانسيابية، واختارت مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة، ووضعت بعض اللمــــ ـــسات من المكياج بالالوان الصا-خبة نشرت الفنانة منى إش إش صورة جديدة لها على حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.وتألقت منى إش إش طليقة النجم ماجد المصري، بفستان أسود طويل مكش-وف الصد-ر والأكت-اف.

وتركت شعرها منسدلًا بانسيابية، واختارت مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة، ووضعت بعض اللمــــ ـسات من المكياج بالالوان الصــــ ــــاخبة


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock