أثار اليوتيوبر أحمد حسن ، الجدل بعد ما نشر مجموعة من الصور مع فتاة ترتدي فستان زفاف، فظن البعض بأنه انفصل عن زوجته زينب كما نشروا فيديو أثناء اكتشاف زينب خيانته لها، ولكن توجهت العديد من الانتـــ ـــقادات إليهم حول تزييف الفيديو وبأن كل ما دار مجرد مشهد تمثيلي، وبدأ الجميع في التساؤل حول حقيقة الأمر.

ليعود حسن وينشر صورة تجمعه بزوجته زينب وابنتهم، ليؤكد عدم انفـــ ــصالهم وبأنه لا يستطيع الزواج مرة ثانية وتركها، فعبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وجه للجمهور تتلك الكلمات: “حياتي كلها في الصورة دي، مراتي حبيبتي اللي عمري ابدًا ما أفكر أبص لغيرها، مش اتجوز عليها، ربنا يخليكي ليا وبنتي حبيبتي أجمل حاجة في الدنيا بجد، بحبكوا أوي وربنا يخليكوا ليا وميحرمنيش منكم ابدًا”.

وسبق وطرح الزوجان أغنية جديدة باسم “ماتغيبي عن البال”، ووعدا متابعيهما بمفاجأة قريبًا، وهي تحويل الأغنية إلى فيديو كليب.

واشترط اليوتيوبر أن يتخطى الفيديو 200 ألف إعجاب، حيث قال: “لو الأغنية عجبتكم اعملوا لايك عليها، ولو وصلت 200 ألف لايك هصورها فيديو كليب مخصوص عشانكم، عاش يا جماعة بقينا تريند أول في 4 ساعات بس، من نزول الأغنية”.

أحمد حسن وزينب

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *