foot-dz

إحـ ـــالة أحمد عز وشقيقة زينة للمحـ ـاكمة.. بسبب خـ ـناقة الساحل ضـ ـرب بالأيدي بين زينة وأحمد عز بالساحل الشمالي..”بهــ ـدلوا بعض”

قـ ـررت نـــــ ـــــيابة برج العرب بالإسكندرية، اليوم الأحد، إحـ ـالة شقيقة الفنانة زينة والفنان أحمد عز للمحــ ــــــاكمة، على خلـ ـفية المشـ ـــــاجـ ـرة التي وقــــ ــــعت بينهما في أحد فنادق الساحل الشمالي بمدينة العلمين، خلال شهر أغسطس الماضي.

 

 

كانت نيـــــ ــــــابة برج العرب بالإسكندرية، قد استمـ ـعت في وقت سابق إلى أقوال الفنان أحمد عز في واقـــــ ــــعة المــــ ــــــشاجـ ـرة التي وقـــــ ــــــعت بينه وبين شقيقة الفنانة زينة داخل أحد الفنادق بمدينة العلمين.

 

وخلال تحقـــ ـــــــيقات النـ ـيابة اتـــــ ــــــهـ ـم “عز”، شقيقة الفنانة زينة وتدعـ ـى “ياسمين رضا” بالاعــــ ـــــتد اء عليه بشكل مفاجــ ـئ وبدون أي مقد مـ ـات سابقة وبصـ ـحبتها شخص لا يعرف اسمه تعـ ـرض له بالســـ ــــــباب أمام جميع الموجودين بالفندق.

 

واتهــــــ ـــــم “عز”، شقيقة الفنانة زينة بالبــــــ ـــــــلاغ الكــــــــ اذب ضــــ ــــــده لتحريرها محـــــــــ ضرا اتهـــ ـــــــمته فيه بالاعـــ ــــتداء عليها، مشيرا إلى أنه لا يوجد ما يؤكد صحة هذا الاعـــ ـــــــتداء من الشهود والعاملين في الفندق.

واستمـ ـعت النـــ ــــــيابة إلى أقوال ثلاث أشخاص من شهـ ـود الواقـــــــــــ عة كما تحفظـ ـت على تسجيلات كاميرات المر اقبة وتسجيل صوتي تسلمته من “عز”.

 

 


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock