foot-dz

بعد صورتها المثـ ـيرة والعـ ـارية.. لينا أحمد الفيشاوي تنشر صورة جديدة ..والمتابعين :”الشمال هيفضل شمال”

نشرت لينا أحمد الفيشاوي، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، ظهر بها ملصق إعلاني لإحدى الفعاليات النسوية التي ستشارك فيها والدتها “هند الحناوي” بتاريخ 6 فبراير الجاري، وذلك كأول صورة تنشرها لينا عبر إنستجرام بعد الصورة العــــ ـــــــ ارية التي أثارت بها الجدل مؤخرًا.

كانت “لينا”، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، صـــ ـــدـــ ــــمـــ ــت والدها مجددًا، بعد الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستجرام”، وظهرت فيها شبه عـــ ــــ ــارية، ما أثار حالة كبيرة من الجـــ ــــ ــــدل حولها.

وتبين من الصورة التي نشرتها “لينا” أنها متواجدة في القاهرة الفترة الحالية، بعد فترة من عدم تمكنها من المجيء إلى مصر بسبب منعها من السفر بحكم قــــ ــــضـــ ــــــائي لوالدها، ولكن بعد إلغاء هذا الحــ ـــكم وتمكن الابنة من العودة إلى القاهرة، تجاهلت زيارة والدها لتصـــ ــــــــدــــ ــــمــــ ــــه مرة أخرى وتزداد العلاقة سوءًا.

من جهة أخرى، عــــ ــــاقبــ ــــــت محــ ــــكمة جــــ ــــنح الدقي الفنان أحمد الفيشاوي بالحبــــــ ـــــس سنة وكفالة 2000 جنيه وغرامة 500 جنيه وإلزامه بدفع 20001 جنيه تعويضا و50 جنيها مصاريف المحاماة لامتناعه عن تنفيذ دفع نفقات وأجور ابنته لينا الفيشاوي فى ـالدعــــ ـــــوى المقامة من محاميها شعبان سعيد.

يذكر أن محـــــ ـــــكمة الأسرة بالخليفة عاقبت الفنان أحمد الفيشاوى فى وقت سابق بالحبـــ ــــــس شهرا لامتناعه عن دفع نفقة ابنته لينا أحمد الفيشاوى لمدة سنة مما دفع والدتها إلى إقامة دعــــ ــــوى أمام المحكمة تقاضى فيها مطلقها أحمد الفيشاوى.

وكان شعبان سعيد، محامى لينا ابنة أحمد الفيشاوى، أقام دعـــــ ــــوى عن هند الحناوى، مطلقة أحمد الفيشاوى، أمام المحــــــ ــــكمة يطالب فيها بدفع مبلغ 234 ألف جنيه قيمة نفقة متجمدة للابنة والصادر بها حكم نهائى ونافذ بعدما امتنع أحمد الفيشاوى عن سدادها لمدة سنة.

ويذكر أن الفنان أحمد الفيشاوى، والد لينا، أقام دعوى قضــــ ــــائية لمنعها من السفر قبل أن تسافر إلى إنجلترا مع والدتها هند الحناوي.

وتعود الأزــــ ـــــمة إلى قيام لينا بالسفر مع والدتها لتدرس في لندن، إلا أن والدها الفنان أحمد الفيشاوي أقام دعـــ ــــوى قضائية ضـــ ــــد الأخيرة اتهـــــ ـــــمها فيها بالإهــــ ـــــمال في رعاية الأولى.

بعد صورتها المثيرة.. لينا أحمد الفيشاوي تنشر صورة جديدة


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock