foot-dz

ضــ ــربـ ــته بالقلم أثناء العلاقة”.. كشف لغز العثور على جــ ـثة ربة منزل بملابسها الداخلية بصحراء الجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل العثور على جــ ــثة سيدة في نهاية الثلاثينات بملابسها الداخلية بصحراء مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة.

بلاغ تغيب تلقته الأجهزة الأمنية أفاد بغياب سيدة في نهاية الثلاثينات عن منزلها، تزامن مع العثور على جــ ــثة تشابهت أوصافها مع أوصاف السيدة المتغيبة، وعلى الفور شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمبــ ـاحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقــ ــــعة.

وكشفت التحريات الأولية التى أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المبـ ــاحث الجــ ــــنائية، أن الجــ ـــــثة لذات السيدة المبلغ باختفائها وأنه تم العثور عليها بملابسها الداخلية بمنطقة صحراوية بمدينة 6 أكتوبر.

وتمكن فريق البحث من تحديد هوية المتـــ ـــــهم وتحديد موقــ ــــــعه وضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقـــ ــــــــــــــــعة وأنه أثناء إقامتهما علاقة جــــ ــــنــــ ــــس،،ية غير شرعية داخل السيارة نهرته المجـ ــــ ــــنى عليها وصــ ــــفعــ ـــته بالقلم على وجهه وصـــ ـــــرخت فيه “أنت فضـــ ـــ حتني وصورتني” فقام بكتم أنفاسها حتى تصمت إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة فألقاها خارج السيارة بمنطقة العثور على جـــــ ــــثتــ ــــها وفر هـــ ـــ ـــاربا.

تحرر المحضر اللازم وتباشر النـــ ــــ ــــيابة العامة التحقيقات.


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock