شـ ـهـ ـدت منطقة الجمهورية بمدينة المحلة الكبرى، اليوم الأحد، مـ ـقـ ـتل شاب خـ ـنـ ـقًا على يد والديه وشقيقته المطـ ـلقة، بسبب محا ولاته العديدة التعـ ـد ي جـ ـنسيا على الأخيرة.

تـ ـلقـ ـى مدير أمـ ـن الغـ ـر بية، إخـ ـطـ ـارا من مأ مـ ـور قـ ـسـ ـم شـ ـرطة ثان المحلة، بمـ ـقـ ـتل ش، ،اب خـ ـنقا على يد والديه وشقيقته، بمنطقة الجمهوريةبالمحلة.

على الفور انتقـ ـل الرائد أحمد عبدالشـ ـافي، رئيس مبا حث قـ ـسـ ـم شـ ـرطة ثان المحلة، وتبيـ ـن أن الش، ،اب يبلـ ـغ من العمـ ـر ٢٣ عاما، ووالده بالمعاش، وأن المـ ـجـ ـني عليه مـ ـر يض نفـ ـسـ ـيًا، ويخـ ـضـ ـع للعـ ـلاج.

تبــ ـين من التـ ـحــ ـريات، أن المجـ ـني عليه مـ ـر يض نفـ ـسـ ـيًا، وأن شقيقته، ر بة منزل، مـ ـطلـ ـقة وتقيـ ـم في منزل والديها، ووالده مدير مدرسة سابق، وحاليا على المعـ ـاش، وأن المجـ ـني عليه حاول أكثر من مـ ـرة الاعـ ـتداء جـ ـنـ ـسيا على شقيقته المطـ ـلقة، مسـ ـتغـ ـلا تواجدها بمـ ـفردها في المنزل، ولكنها كانت تستـ ـغـ ـيـ ـث بالجيران.

 

وأضافت التحـ ـر يات، أن يوم الوا قـ ـعة، حـ ـاول الشـ ـاب الاعتـ ـداء على شقـ ـيقته جـ ـنسـ ـيا بالدخول عليها حجـ ـرة نو مها، وأثنـ ـاء توا جد والديها في المنزل، ما د فـ ـعها بمساعدة والديها إلى خـ ـنقه باستخـ ــدام “إيشـ ـار ب” ولم يترــ كـ ـوه إلا جـ ـثة هـ ـا مدة.

حـ ـرر محضـ ـر بالواقـ ـعة، وتم القبـ ـض على المتهــ ـمـ ـين، والذين اعـ ـتر فوا بالواـ ـقعة، وأخطـ ـرت النيـ ـابـة العـ ـامة للتحـ ـقيق، والتي قـ ـرـرت حـ ـبس المتـ هـ ـ،مين على ذ مة التحقـ ـيقات.

 

المصدر : البوابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *