اخبار عامة

طريقة مذهلة لازالة مفتاح مكسور من قفل دون الحاجة إلى صانع الأقفال

هل سبق وأن تعرضت لهذا؟ أن يعلق مفتاحك في القفل. يمكنك القيام بالقليل من الضغط وتحريك المفتاح للخلف وللأمام قليلاً ، فقط لتقوم بفصله ويبقى نصف مفتاح في يدك ونصف مفتاح في القفل. ماذا يجب ان تفعل بعد ذلك؟ يمكنك أن تستدعي صانع الأقفال ، ولكنهم غالبا يكونون باهظي الثمن وليسوا ضروريين دائما. يمكنك أيضًا اتباع نصائحنا وإزالة المفتاح المكسور من القفل بنفسك!

صانع الأقفال ليس أفضل صديق لنا في حد ذاته. بالطبع ، يمكنهم حل المشكلة الموجودة في غضون بضع دقائق ، لكنهم يتقاضون أيضًا الكثير من المال. خاصة في الليل ، أو في عطلة نهاية الأسبوع، أو خلال العطلات ، قد يتقاضى منك اموالا تصل إلى بضع مئات من اليورو. وبطبيعة الحال ، مفتاحك ينكسر في أكثر الأوقات غير المناسبة. لحسن الحظ ، لدينا مجموعة من النصائح التي ستوفر لك تكاليف عالية.

هل يمكنك أن ترى قطعة من المفتاح بارزة من القفل؟ استخدم القليل من الزيت أو رذاذ زيت التشحيم WD-40 لتشحيم القفل. يعتبر رذاذWD-40 هو الخيار الأفضل لأنه يمكنك استخدام صنبور طويل نحيف للرش بالقرب من المفتاح قدر الإمكان. قم برش الزيت بعناية في القفل ، بين المفتاح والأسطوانة. لا تخف من أن استخدام الكثير من الزيت. بعد ذلك ، استخدم كماشة لسحب المفتاح المكسور.

هل انكسر المفتاح داخل القفل وأنت غير قادر على الوصول إليه؟ لا تيأس ، لأنه لا يزال بإمكانك إصلاحه بسهولة من خلال بضعة أدوات. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام مغناطيس قوي لسحب ما تبقى من المفتاح. بالطبع لا يمتلك الجميع مغناطيسًا قويًا وقد يكون المفتاح عالقًا جدًا حتى لا تعمل هذه الحيلة. يمكنك أيضًا استخدام ملقط أو مشبك ورق مستقيم. إذا لم ينجح كل هذا ، فقد تفكر في وضع القليل من الغراء على النصف الآخر من المفتاح ثم دفعه مرة أخرى إلى القفل ، مباشرة على قطعة المفتاح العالقة. بمجرد أن يجف الغراء ، يمكنك سحب المفتاح بالكامل.


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock