foot-dz

للمرة الثالثة خلال اسابيع قليلة مــ ـذبــ ــحــ ــة ثانية غــ ــامضة بمصر.. أسرة كاملة مــ ــقــ ــتولة شـ ــنـ ـقاً ورمـ ـياً

للمرة الثالثة خلال أسابيع قليلة والثانية خلال أسبوع واحد، تعثر الأجــ ــهزة الأمــــ ـــــنية المصرية على أسرة كاملة مــ ـقـــ ــــتــــ ــــولة بطريقة غامضة.

وعــــــــــ ثرت الأجهزة الأمنية في الجيزة، صباح اليوم الأحد، على 3 جـــــــــ ثث من أسرة واحدة داخل أحد العقارات بمنطقة حدائق الأهرام، حيث تبين أن الزوجة مــــــ ـــقــــ ـــــتولة شـــــــــ نــــ ـــقـــــ ـــــــا و”بكوفية” خاصة بزوجها، فيما عثر على جـــــ ـــــثتـــ ـــــي الزوج ورضيعتهما ملقتين في منور العقار ومصــ ــ ـــ ــابتين بكـــــ ــــسور شـــــ ـــــديدة ومتــــ ـــــفرقة.

وكشفت تحـــ ـــــريات الأجهزة الأمنية أن الزوجة تبلغ من العمر 34 عاما، وأن الزوج يعمل مقاولًا، ويبلغ من العمر 45 عاما، ومصــــ ـــــــــاب بكـــــ ــــسور متفرقة بالجــــ ـــــــسم، وكــــــ ــــــسر في قاع الجمجمة، بينما عثر على جــــــــ ثة ابنتهما البالغة من العمر 9 أشهر وبها كـــــ ــــــسور في قاع الجمجمة.

واستــــ ـــــــدعت الأجهزة الأمنية الجيران وأقارب الأسرة ومعارفهم للاستماع لأقوالهم، ومعرفة آخر من زار الأسرة، وطبيعة علاقاتها للوصول للم،،،،تهـــ ــمين وكشف ملابسات الحـــــ ــــــادث الغامض.

يأتي هذا بعد الكشف عن مـــــ ـــــذبـــ ــــ ـــحة عائلية بمحافظة البحيرة شمال مصر، الثلاثاء الماضي، حيث عثر على أسرة مكونة من 5 أفراد مــ ــــــــقــ ــــــــتـــــ ــــــولين بالســــ ـــــم والشـــ ـــــــنـــــ ــــــق داخل منزلهم.

وكشف مصدر أمني أن قسم شرطة الرحمانية بمحافظة البحيرة تلقى بلاغًا بالعثور على جـــ ـــــ ثث أسرة كاملة مكونة من 5 أفراد مـــــ ــــقـــــ ـــــتـــــ ــــولين داخل منزلهم بعزبة علي خضر التابعة لقرية الإنشا بدائرة المركز.

وتبين أن الجـــ ـــــثـــــــ ث الخمس لنقاش وزوجته وأبنائه الثلاثة، حيث تبين أن بعض أفراد الأسرة قــــ ـــــــتـــ ـــــــلوا بالســـ ــــــم فيما عثر على آخرين، بينهم الأب، مشـــ ـــــ ــــنــــ ــــوقين.

وفي 6 يناير الماضي، شهدت محافظة البحيرة مـــ ـــ ـــذبــــ ــــــحـــــ ــــة أيضا راح ضحـــ ـــــــيتها أسرة كاملة مكونة من 7 أفراد عثر على جــــ ــــ ـــــثامــــ ـــــينهم مقــــ ــــــــ طعة الأيدي وبها طــــ ــــــعنــ ــــــــــات داخل منزلهم، وتم الوصول للقـــــ ـــــــاتل، ويعمل جــــ ــــــزاراً ويقيم في قرية مجاورة وارتــــ ــــكب جـــ ــــ ـــــريمــــ للمرة الثالثة وفي اقل من اسابيع ــــــته لسرقة 4 رؤوس ماشية تمتلكها الأسرة.


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock