قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن قرار منـ ـع مطربي المهرجانات من الغناء، قـ ـرار نهـ ـائى ولا رجـ ـعة فيه، لافتا إلى أن هذا القـ ـرار جاء بعد الكلام غير المحـ ـترم الذى قيل فى الحفلة العامة أمس بـ إستاد القاهرة.

 

وتابع شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقد م برنامج “على مسئوليتى” والمذاع عبر قناة “صـ ـدى البلد”: “الشعب المصري يستحـ ـق فنا أكبر من هذه الأغاني، ومطربو المهرجانات لم يحصـ ـلوا على عضـ ـوية نقابة الموسيقيين، لافتا إلى أن ما يق م على المسرح لا يلـ ـيق باسم مصر وقرار النقابة نابع من باب المحافظة على تراث مصر من القيم والأخـ ـلاقيات”.

 

ومن جانبه قال عمـ ـر كمال مطرب المهرجانات: “إحنا عملنا فيديو إمبارح وشـ ـرحنا فيه كل تفاصيل ما حـ ـدث فى حفلة إسـ ـتاد القاهرة، لافتا إلى أنهم عـ ـرضوا الأغنية على الفنان هاني شاكر وقال لهم “الأغنية جميلة بس شيلوا الجملة المسـ ـيئة منها”.

 

وتابع عمـ ـر كمال: “إحنا فوجـ ـئنا بالجملة دى فى حفلة الإستاد إحنا كنا غيرنا الجملة”، موضحا: “الأغنية القديمة والنسخة الجديدة منها محـ ـذوف منها الكلمة المسـ ـيئة و كانوا على فلاشة واحدة وبدون قصـ ـد تم تشغيل الأغنية القديمة”.

 

وناشد عمـ ـر كمال مطرب نقيب الموسيقيين بمـ ـراعاة ظـ ـروفهـ ـم قائلا: “دى أول غلطة ليا أنا وحسن شاكوش وعاوزين ناكل عيش عشان حالنا ميقـ ـفش”.

 

وأكمل: “عشان غلـ ـطة واحدة مناكـ ـلش عيش فى مصر وحالنا كله يقـ ـف إحنا معانا ناس شغالة وبيوت مفتوحة”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *