تعـ.ــرضت لمــ.ـحاولة اغـ.ــتــ.ـيال وفنانة شهيرة مــ.ــاتت بدلا منها وأجهـــ.ـضت مــ.ـرتين لسبب غريب.. أبرز المحطات في حياة الجــ.ـريئة سهير رمزي
close

في 3 مارس 1946، ولدت سهير محمد عبدالسلام نوح، الشهيرة بسهير رمزي، في مدينة بورسعيد، ظهرت للمـــ.ـــرة الأولى في السينما بدور طفلة في فيلم “صحيفة ســــ.ــوابق”، مع صباح وكمال الشناوي سنة 1956، وكانت بعمـ.ــر الثامنة.

وعملت في مقــ.ــتبل حياتها مضيفة جوية وعارضة أزياء، ثم اتجهت للعمل السينمائي في أواخر ستينات القرن العشرين، واعتبرت في حقبة السبعينات من أهــ.ــــم رموز الإغـ.ـــراء في السينما المصرية، من أعمالها ( ميرامار، مين يقدر على عزيزة، ممنوع في ليلة الدخلة، بنت اسمها محمود، عالم عيال عيال” وغيرها الكثير.

اعتزلت الفن وارتدت الحجاب في عام 1993، ولكنها عادت بعدها بعدة سنوات للتمثيل، ولكن هذه المــ.ـــرة بالحجاب من خلال المسلسل التليفزيوني “حبيب الروح”، وفي العام الماضي أعلنت عن تخليها عن حجابها وتفكيرها في العودة للأعمال الفنية.

سهير رمزي هي ابنة الفنانة الكبيرة درية أحمد، التي تقول عنها سهير إنها الإنسانة الأغلى في حياتها، وقالت إنها ودت لو فقــ.ـــدت بصرها وعاشت والدتها.

ونرصد لكم في هذا التقرير حكايات سهير رمزي:

رأيها في الأدوار الجـــ.ــريئة

قالت الفنانة الكبيرة سهير رمزي، في برنامج”تحت السيــــ.ــطرة” إن الأدوار الجـــ.ــــريئة التي قد  متها في بداياتها الفنية، هي مــ.ــرحلة من حياتها لا تحب أن تشاهدها، ولو وجدتها معروضة على التليفزيون في أي مكان تغادره.

وأضافت أنها ناد  مة على بعض الأفلام التي قد  متها في مشوارها، لذا لا تحب أن تشاهدها نهائيا.

الزواج والطلاق

الفنانة سهير رمزي تزوجت 8 مـــ.ـــــرات غير زيجتها الحالية، أولها قبل سن العشرين من الفنان إبراهيم خان، ولم يستمــ.ـــر زواجهما سوى عام واحد ثم وقــــ.ــــع الطلاق لتتزوج بعد ذلك من شخصية عربية شهيرة وأيضا بعد عام واحد وقــــ.ــــع الطلاق، لتتزوج من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا الزوج السابق لنجوى فؤاد، ولكن هذا الزواج لم يستمر سوى 5 أشهر فقط.

لتتزوج للمرة الرابعة من الملحن حلمي بكر، وانفـــــ.ــصلا بعد 4 أشهر فقط من الزواج، لتتزوج للمرة الخامسة من الفنان محمود قابيل، وكما تم الزواج سريعا، تم الطلاق ايضا، وتزوجت من رجل الأعمال البورسعيدي سيد متولي، الذي عاشت معه اعواما عدة، وتزوجت بعدها من القنان فاروق الفيشاوي وهو زواج لم يستمر سوى أشهر معدودة وقـــ.ـــع بعدها الطلاق، ليكون زواجها الأخير من رجل الأعمال السوري خالد البكار، وتزوجت بعدها من رجل الأعمال علاء الشربيني وهي معه منذ 12 عام، وقالت أنها ند  مت في حياتها على زيجتين.

نجاة من القـــ.ـــتل

كشفت الفنانة الكبيرة، عن نجاتها من المــــ.ــــوت بأعجوبة، قائلة:” الريجيسير اللي قـــــ.ـتل وداد حمدي كان بيجي عندي بإستمرار وكنت اعطي له أكل وفلوس، لأنه كان ولد غلبان جدا وكان خلوق ومهذب وطيب جدًا، بس واضح إنه كان بيتعــــ.ـــاطي مخــــ.ــــدرات واحنا مكناش نعرف”.

وأضافت سهير رمزي: “كان عايز فلوس لشان يشتري مخـــ.ـــدرات، فجه عندي في البيت وماكنتش موجودة وفتح له الطباخ بتاعي وقاله إني مش موجودة فاتـــــ.ـــخانق معاه ورفع عليه الســــ.ـــكيـــــ.ـــــنة وحاول يقـــــ.ـــتلــ.ــــه فالناس طبعا مسكوه ومشوه، وبعد كده راح ليسرا لكن برضه ماكنتش موجودة في البيت، فراح على وداد وقــــ.ـتــ.ــلها لأنه كان عايز فلوس بأي شكل وأخد 200 أو 300 جنية بس”.

قالت الفنانة سهير رمزي/ إن أحد الكــــ.ــــارهين دبر لها حــــ.ــــادثة اغــ.ــــتـــ.ـــــيال، إذا أرسا لها شخصين لقـــــ.ــتـــ.ـــــلها، وقاما بتكــ.ـــسير سيارتها أمام الاستديو، وطـــ.ـــــارداهـــ.ــــا في السيارة التي تركبها حتى تمــــ.ــــوت وأنقـــ.ــــــلبت بها السيارة أكثر من مرة وخرجت منها سالمة، مشيرة لى أنها عرفت الفاعل، ولكنها رفــــ.ــضت مواجــــ.ــــهته، لان انتــــ.ــقام ربنا كان أكبر وحصل للجـــ.ـــــاني كــــ.ــــــوارث.

إجهــ.ــااض بسبب والدتها

قالت الفنانة سهير رمزي، في حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، إن وفاة والدتها سببت لها صــ.ـــــدمة، مشيرة إلى أنها لا تغيب عنها لحظة واحدة، مضيفة أنها أجهــــ.ـــضت نفسها مــــ.ــــرتين من أجل والدتها، وقالت إنها لم ترغب في إنجاب طقل يأخذها من والدتها.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *