حـ.ــلت الفنانة ناهد رشـ.ــدي ضيفة على برنامج «السـ.ــتات ما يعرفوش يكـ.ــدبـ.ــوا»، الذي تقد مه الإعلاميات مفيدة شيحة وسهير جودة ومنى عبدالغني عبر شاشة «cbc».

وتحدثت «رشدي» عبر «سكـ.ــايب» عن كواليس مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، الذي حقـ.ــق نجـ.ــاحًا كبيرا وتصـ.ــدر ترنـ.ــدات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت «رشدي» إن المسلسل شهـ.ــد نجـ.ــاحًا كبيرًا بعد أن عُـ.ــرض لأول مـ.ــرة قبل 25 عامًا، معـ.ــتبرة أن استمـ.ــرار ذلك النجاح «توفيق من الله».

أضافت أن مخـ.ــرج المسلسل أحمد توفيق أراد أن يسـ.ــتعـ.ــرض أحداث المسلسل بشـ.ــكل أقـ.ــرب إلى الواقـ.ــع، وحـ.ــرص على أن يكون ممـ.ــثلي أسرة «عبدالغفور البرعي» متشـ.ــابهين في الملامـ.ــح، لافتة إلى أنه عـ.ــطـ.ــل التصوير لفترة معينة حتى انتهـ.ــت الفنانة حنان ترك من عمل آخر كانت مـ.ــرتـ.ــبطة به حينها.

وعن كواليس المسلسل، أوضـ.ــحت «رشدي» أن الفنانة عـ.ــبلة كامـ.ــل كانت تـ.ــطهـ.ــو العديد من الوجبات في المنزل وتأتـ.ــي بها لموقع التصوير، وكان أغلـ.ــب الأكلات بالثـ.ــوم، فكانت رائـ.ــحة المكان تتغـ.ــير على الفور، ما يثـ.ــير غـ.ــضـ.ــب رباب حسين، المخرج المنفـ.ــذ للمسلسل.

وقالت: «قولت لعبلة أنا هطـ.ــلق بسـ.ــببك.. أنا برّوح البيت كل يوم ريحـ.ــتـ.ــي توم».

وأوضحت أنها كانت مـ.ــتزوجة خلال فترة تصـ.ــوير المسلسل، وكان ابنها أحمد يبلغ 8 سنوات بينما دينا 3 سنوات، لافتة إلى أن ابنتها عند عـ.ــرض المسلسل غضـ.ــبت للغـ.ــاية من مشـ.ــهد ضـ.ــرب الفنان نور الشريف لها، لدرجة أنها أراد ت تكـ.ــسـ.ــير التليفزيون.

وأشارت إلى أن الفنانة الراحـ.ــلة سهـ.ــير الباروني كانت تـ.ــسـ.ــاعد زملائـ.ــها في المسلسل على اختيار ملابسهـ.ــم، معـ.ــلقة: «مكـ.ــانـ.ــش في استايلست»، مؤكدة أن الفنان الراحـ.ــل نور الشريف كان يوجههـ.ــم دائمًا إلى الصـ.ــواب ويمدهـ.ــم بالعديد من النصائح المفيدة.

أضافت أن المسلسل منـ.ــح الشباب وقت عـ.ــرضه أمـ.ــلاً كبيرًا في الحياة، بعد أن بين لهـ.ــم إمكانية تكوين ثـ.ــروة كبيرة من الصفر وبطـ.ــرق مشـ.ــروعة مثـ.ــلما فعل بطل المسلسل «عبدالغفور البرعي» الذي جـ.ــسـ.ــده نور الشريف.

المصدر :  المصري اليوم

بعد تصدر فرحها ترند للسوشيال ميديا.. لأول مرة "سنية" تكشف عن سر حب الناس لـ"لن أعيش في جلباب أبي"

بعد تصدر فرحها ترند للسوشيال ميديا.. لأول مرة "سنية" تكشف عن سر حب الناس لـ"لن أعيش في جلباب أبي" #الستات_مايعرفوش_يكدبوا

Gepostet von ‎الستات مايعرفوش يكدبوا‎ am Montag, 22. Juni 2020

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *