حـ.ـالة من الجـ.ـدل أثيرت مـ.ـؤخـ.ـرًا على صفحة ماجدة منير، شقيقة المخـ.ـرج المسرحي مـ.ـراد منير، أرمـ.ـل الفنانة الراحـ.ـلة فايزة كمال، حول ديـ.ـانته وحقـ.ـيقة زواجهـ.ـما مـ.ـدنـ.ـيًا لأنها مسـ.ـلمة وهو مسـ.ـيـ.ـحـ.ـي.

ماجدة مـ.ـنير ردت على التعليقات التي جـ.ـاء فيها أن زواج شقيـ.ـقها من فايزة كمال كان مـ.ـدنـ.ـيًا قائلة: “ليه إصـ.ـدار الأحـ.ـكام، ليه؟، علاقه البني آد م بـ.ـربـ.ـه عـ.ـلاقـ.ـة خـ.ـاصة جدًا، ليس لأحد التـ.ـدخل فيها، أنا كمان شايفة إن الموضوع واخد أكبر من حـ.ـجـ.ـمه”.

وأضافت: “أخي أسـ.ـلم وتزوج الفنانة فايزة، وأولادهـ.ـما مسلمون، لكننا كلنا عائلة واحدة محبة لبعضها”.

الفنانة فايزة كمال تـ.ـزوجت من المخرج مـ.ـراد منير وأنجـ.ـبـ.ـت منه يوسف وليلى.

ورحـ.ـلت الفنانة فايزة كمال، في 26 مايو عام 2014، بعد معـ.ـانـ.ـاة مع مـ.ـرض سـ.ـرطان الكـ.ـبد، عن عمـ.ـر ناهز الـ52 عامًا، وشـ.ـاركت في أكثر من 40 عملا تليفزيونيا، و20 عملا سينمائيا، وأيضًا شاركت في العديد من المسرحيات.

فايزة كمال، ولدت في الكويت لأبوين مصريين يعملان في الكويت، وعاشـ.ـت هناك أكثر من عشـ.ـرين عامًا حيث أنهـ.ـت دراستها الابتدائية والمتوسطة والثانوية في مدارسها كما إنها التحـ.ـقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وقد مـ.ـت بالفعل في قـ.ـسـ.ـمي الديكور كـ.ـرغـ.ـبة أولى والتمثيل كـ.ـرغـ.ـبة ثانية، ونجـ.ـحت في القـ.ـسـ.ـمين.

المصدر : جولولي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *