اخبار المشاهيراخبار عامة

بعد إصـ.ـابـ.ـته بجلـ.ـطة في المـ.ـخ ونقـ.ـله للعنـ.ـاية المـ.ـركـ.ـزة . ابنة عبد الله مشرف تكـ.ـشف مفـ.ـاجأة صـ.ـاد مة وحقيقة إصـ.ـابته بكـ.ـورنا

فـ.ـجّـ.ـرت مها ابنة الفنان عبد الله مشـ.ـرف، مفـ.ـاجـ.ـأة صـ.ـاد مة بشأن حـ.ـالة والدها الصـ.ـحية بعد إصـ.ـابـ.ـته بجـ.ـلـ.ـطة في المـ.ـخ، مشيرة إلى أنه تـ.ـم رفـ.ـض دخـ.ـوله المستشـ.ـفى في البداية.

 

وأوضحت مها، في تصريحات صحفية لها: “منذ نحـ.ـو أسبوعين كان عنده فقـ.ـدان شهـ.ـية، ويـ.ـنام وقـ.ـتا كثيرًا، وشـ.ـعـ.ـر بالتعـ.ـب في ظهـ.ـره، وقيل إنه يعـ.ـانـ.ـي من أمـ.ـلاح، وفجـ.ـأة تغيـ.ـرت طـ.ـريقته في الكلام”.

وأكدت أنها صُـ.ـد مـ.ـت مما جاء في التشخـ.ـيص، مضيفة: “وروحـ.ـنا بيه على الدكتور وعمـ.ـلنا رنـ.ـين على المـ.ـخ، وكان التشخـ.ـيص إنـ.ـذار بجـ.ـلطة في المـ.ـخ، وبعـ.ـدها عمـ.ـلوا أشـ.ـعة على الصـ.ـدر واكتـ.ـشـ.ـفوا إن في التهـ.ـابات، وقالوا إنه ممـ.ـكن يكون اشتـ.ـباه في كـ.ـورونا، وممكن تكون هي السبـ.ـب في الجلـ.ـطة”.

وتابعت: “بعد ما عـ.ـرفـ.ـوا إنه إنـ.ـذار بجـ.ـلـ.ـطة في المـ.ـخ مع اشـ.ـتبـ.ـاه في كـ.ـورونا، أخـ.ـذوا منه المسـ.ـحة ولكن لسـ.ـة مش عارفين نتيجة المسـ.ـحة، لأنها هتطلـ.ـع بعد يومين، وهو في مستشفى القاهرة التخصصي حاليا”.

وأشارت إلى أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كان له د ور كبير في دخـ.ـوله المستشفى، بعد ما رفـ.ـضـ.ـوه في البداية، حيث إنها لجأـ.ـت له من أجـ.ـل التـ.ـدخـ.ـل والمساعدة، وبالفعـ.ـل وقـ.ـف بجانبهـ.ـم، وساعدهـ.ـم في دخول أبيها إلى المستشفى، لعمـ.ـل التحاليل اللاز مـ.ـة وعـ.ـزله به، خاصة بعد الاشـ.ـتباه في إصـ.ـابته بكـ.ـورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق