“لم هدومك وامشي من هنا ..وترتني” لقاء الخميسي تطـ.ــرد زوجها اوسة خارج المنزل..
close

كشفت الفنانة لقاء الخميسي كواليس طلبها من زوجها محمد عبد المنصف لاعب نادي وادي دجلة، أن يغــ.ادر المنزل في الحال بعد شكها في إصــــ.ــــابته ب كــــ.ـــورونا وإخفائه الأمــــ.ـــر عليها.

لقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف
قالت لقاء الخميسي أن شائعة إصــــ.ــــابة زوجها محمد عبد المنصف ب كــ.ــورونا أزعجتها، لتسرد تفاصيل موقفاً طريفاً جمع بينهما، وهو أنه أجرى مسحة أولى وظهرت النتيجة سلبية، ثم خضع لمسحة أخرى ولكن لم تظهر نتيجتها بعد.

وأضافت لقاء الخميسي في مكالمة هاتفية عبر برنامج التاسعة، بأنها استيقظت من النوم وجدت العديد من الاتصالات والرسائل على هاتفها، فاتجهت على الفور إلى الغرفة وايقظته من النوم قائلة له: “قوم يا ابني مسحتك طلعت إيجابية وبتخبي عليا.. قوم لم هدومك وامشي من هنا، حـــ.ــرام عليك وترتني”

كما علقت لقاء الخميسي حول فكرة عودة النشاط الرياضي، لتبدي استهـــ.ــــجانها من الفكرة من الأساس قائلة: “لما أعلنوا عودة النشاط الرياضي قولتله من أسبوعين لو هترجعوا تلعبوا تاني، أنت هتروح تقعد في البيت التاني لوحدك، الواحد بيخاف على نفسه، دي حاجة مرعبة، مفيش حاجة مستاهلة يرجعوا دلوقتي”.

وكانت شائعة انطلقت في الساعات الماضية تشير إلى إصابة محمد عبد المنصف ب كـــ.ــورونا، ولكنه نفى الأمر بنفسه وكذلك زوجته لقاء الخميسي أكدت على أن ما يتردد غير صحيح بالمــ.ـرة.

أولاد لقاء الخميسي
ومن ناحية أخرى، كشفت لقاء الخميسي عن رفضها التام أن يتجه أي من ابنيها أدهــــ.ـــــم وآســـ.ــــــر إلى لعب كرة القدم، مشيرة إلى أنها “قا تلة لطموحاتهما” ويعود سبب رفضها إلى أنها لا ترغب زوجاتهما في المستقبل يعانين مما عانت منه.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *