“أم ز بـ.ـالة وحلي عني”..طـ.ـليق نيللي كريم يهـ.زقها علي الفيس وهذا ردها عليه ..صور

0

ر دت النجمة نيللي كريم على إهـ.ـانة طـ.ـليقـ.ـها له بكلمات قـ.ـاسـ.ـية وألفـ.ـاظ حـ.ـادة واتهـ.ـامـ.ـه لها بعد م العـ.ـناية بابنتيهما بالشكل اللـ.ـائق، وذلك من خلال منشوراتها على “انستقرام” والتي اتخـ.ـذت طابعاً مسـ.ـتتراً لأنها لم تشـ.ـأ التراشـ.ـق معه بالألفاـ.ـظ كما بدأ هو.

فقد نشـ.ـرت نيللي كريم مقطع فيديو من تدريب ابنتيها سـ.ـيليا وكندة على رقـ.ـص الهيب هوب ممـ.ـتدحـ.ـة تقد م مستواهـ.ـما، كما نشـ.ـرت بعض الصور السيلفي معهما، مـ.ـؤكدة في تعليقها أن تواجدها معهما يعطيها دائماً طـ.ـاقة إيجابية تدفعـ.ـها للعمل والإبـ.ـداع، نافـ.ـية بشكل مـ.ـستـ.ـتر ما قاله زوجها عن أنها لا تعتـ.ـني بهـ.ـما ولا تعـ.ـلم عنهـ.ـما شيئاً.

وكان هاني أبو النجا طلـ.ـيق نيللي كريم قد فاجـ.ـأ متابعيه عبر “فيسبوك” بمنشورين هاجـ.ـم من خلالهـ.ـما طلـ.ـيـ.ـقته بكلمات حادة قال فيها: “هو حضرتك إزاي متخـ.ـيلة اني علشان أب محـ.ـترم أني اسـ.ـكـ.ـتلك. هو حضرتك ناسـ.ـية إنك أم؟ معلـ.ـش عارف إنك مش فاكرة، بس تاني وتالت حـ.ـلي عني… معلش يا أصدقائي فا ض الكـ.ـيل”، و “والله زي ما في أب وحـ.ـش في أم زبـ.ـالة”، حيث سـ.ـارعت النجمة وفاء عامـ.ـر بالرد عليه بأنه يجب عليه أن يتحدث عن مشاكلهـ.ـما الشخصية على المـ.ـلأ بهذه الطريقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.