بعد 24 عاما من عــ.ـرض لن أعيش في جلباب أبي.. مشـ.ــهد في فرح ثنية يثــ.ـــير الجدل

0 1

رغــ.ـم مـ.ـــرور 24 عاما على العرض الأول «لن أعيش في جلباب أبي»، ما زال يثير إعجاب رواد المواقع التواصل ويحقق رواجا بينهم كلما أعيد عرضه على إحدى القنوات الفضائية.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور ساخر حول وجه الشبه بين الفنانة التي لعبت دور الراقصة في فرح «نبيل وثنية»، والفنانة التي لعبت دور زوجة نبيل الثانية بعد طلاق ثنية، متسائلين «حد لاحظ إنها نفس الست».

وأكد الفنان محمد رياض، الذي شارك في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، على سعادته بالتعليقات والتهاني التي تلقاها مؤخرًا عن نجاح المسلسل على الرغــ.ــم من مـ.ـــرور 24 عامًا على عــ.ــرضه.

وقال الفنان محمد رياض، في مداخلة هاتفية لبرنامج «ست الستات» مع الإعلامية دينا رامز، على قناة «صدى البلد»، إنه يشعر وكأن مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» يُعرض لأول مــ.ـــرة، على الرغــ.ــم من مــ.ـرور 24 عامًا على عرضه، وذلك بعد التعليقات الكبيرة التي تلقاها والتهاني بنجاح هذا المسلسل.

وأضاف رياض، أنه على الرغــ.ـــم من عرض المسلسل آلاف المرات، خلال الـ24 عامًا الماضيين، إلا أن المشاهدين يتابعونه بشغف وكأنه يذاع لأول مرة، مشيرًا إلى أنه تعرض لموقف من طفل لم يتخطى عمــ.ـــــره الـ8 سنوات، وناداه بـ«عبد الوهاب» الشخصية التي أداها في المسلسل، وهو ما يعكس مدى نجاح هذا العمل الكبير.

وتابع أنه تم طرح عمل الجزء الثاني من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، إلا أن الاقتراح لم يكتمل وتوقف بدون معرفة السبب وراء ذلك، موضحًا أنه إذا تم الاتفاق على عمل الجزء الثاني، سيكون بنفس فريق العمل والإخراج الذي شارك في الجزء الأول.

محمد رياض: لا أعرف سبب توقف تقديم جزء ثانى من لن أعيش فى جلباب أبي

Image may contain: ‎one or more people and people sitting, ‎text that says '‎حد حد غيرى لاحظ إن الرقاصة فى فرح سنية ھی نفسها الست اللى اتجوزها نبيل بعد ما طلق سنية ولا أنا مش شايفة كويس‎'‎‎

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق