بعد ظهور شيرين الأخير.. الجمهور يُعلق: «كل مرة بيكون وراها مصيبة»
close

قامت شيرين عبدالوهاب، باثارة الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، فور ظهورها الأخير والذى سبق احيائها لحفلاً غنائياً بـ دبى، فى أول ظهور لها بعد حل أزمتها الأخيرة مع زوجها الفنان حسام حبيب.

حيث ظهرت شيرين، خلال لقاءها ببرنامج “ET بالعربى” وعبرت عن بالغ سعادتها بعودتها إلى جمهورها العاشق، وقامت بتجديد اعتذارها له بسبب اختفائها طوال الفترة الماضية، حيث أكدت على أنها تمر بظروف نفسية سيئة تعرضت لها، وأنها فى أمس الحاجة إلى فترة نقاهة.

ولكن هذا الظهور لم يمر مر الكرام، حيث ظهرت شيرين بوزن زائد ويبدو على وجهها ملامح التعب والارهاق، ويوجد تغيير بسيط فى طبقة صوتها، الأمر الذى أثار قلق الجمهور والذى جعلهم يقوموا باتخاذ موقع “تويتر” منصة للتعبير عن ما بداخلهم.

حيث أعرب الكثير، عن قلقه من ظهور الفنانة الأخير بوزن زائد وعلق مُتابع وقالت:ـ “مش عارف ليه أنا وممكن كتير من الناس اللي بيحبوا شيرين مش سعيدة من ظهورها الأخير، وهى بتتكلم ونفسها ال فيه مشكلة، وشكلها ال مش فاهم هى ليه مصممة تظهر بالشكل ده.. دي كانت قوية أوي وبتخاف على مظهرها، وكانت عنيدة ومفيش شخص بيقدر عليها، وبجد هيفضل عندي امنية إنها ترجع زي زمان مع إني بدأت أفقد الأمل فى رجوعها مرة تانية”.

وعلقت مُتابعة قائلة:ـ “بجد مش مرتاحة خالص من ظهور شيرين المفاجئ ده، وكل مرة بيكون وراها مُصيبة”، وقام مُتابع بتوجيه رسالة للفنانة شيرين وقال:ـ “اتماشي مع الوقت وانسي اللي حصل معاكي واللي فات، وطبب جراحك بنفسك واعتني بها دوماً”.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *