حكاية “أنجـ.ـيل أرام”..ذات أصـ.ـول أرميـ.ـنية زارت مكة 8 مـ.ـرات وهذه ديـ.ـانتـ.ـها الحقيقية.. ابنها شيف شهير وحفيـ.ـدتها ممثلة شابة

0 6

الفنانة “أنجـ.ـيل أرام” تعد واحدة من الفنانات اللاتي، امتلكن رصيدا كبيرا من المحبة في قلوب المشاهدين، فقد أحبها الملايين من المشاهدين الذين جـ.ـذبتهـ.ـم إليها بطلتها المبهـ.ـجة ووجهها الـ.ـبـ.ـريء، وملامحـ.ـها الطفولية، وخـ.ـفة ظـ.ـلـ.ـها التي لا حـ.ـدود لها، بحسب ما ذكره الكاتب نصر نعيم.

كما يشـ.ـير الناقد الفني خطاب معوض خطاب، فإن الفنانة أنجـ.ـيل أرام لها ابن وحـ.ـيد هو المخرج “أيمن عفيفي” مقد م برامج الطـ.ـهي الشهير، والذي عمـ.ل مخـ.رجا ومديرا لإدارة الرقابة والمتابعة بعدد من القنوات الفضائية، وذلك بالإضافة لتقديمه بعض برامج الأطفال وبرامج الطهـ.ي.

بينما بدأت ابنته سارة مشوارها الفني كممثلة شـ.ابة.

وقال أيمن أن والدته الفنانة أنجـ.يل أرام كانت قد تعـ.رفت بوالده الراحل “عفيفي حسين” في استوديو الأهرام، حيث كانا يعملان هناك معا، فقد بدأت الفنانة أنجيل أرام عمـ.لها مساعدة مونتير قبل أن تعمـ.ل بالتمثيل.

كما ذكر بأن جـ.دته لأمـ.ه كانت مصرية صعـ.يدية، وأن جده “أرام رايزيان” كان أرميني الأصل، وأن جده هذا قد أشهـ.ر إسـ.لامه ليتزوج من جدته الصعيدية، وهكذا فقد ولدت الفنانة “أنجـ.يل أرام” مسلمة، وذكر لي ابنها المخرج أيمن عفيفي أن الله قد أنعـ.م على الفنانة أنجـ.يل أرام بأداء العمـ.رة 8 مـ.رات، وأنها كانت تتمنى أن تـ.ؤدي فـ.ريـ.صة الحـ.ج قبل أن تمـ.وت.

والفنانة أنجيل أرام التي ولدت في يوم 27 مايو 1946، وتـ.وفيـ.ت في يوم 24 فبراير 2011، شاركت بدور لا ينـ.سى في فيلم “الزواج على الطريقة الحديثة”، ولعلنا جميعا نتذكر مشهـ.دها في مباراة كرة القدم الشاطئية مع الفنانة سعاد حسني، حينما كـ.اد فريق البنات أن يهـ.زم لولا وجود الفنانة أنجيل أرام التي استخدمـ.ت ضـ.خـ.امة جـ.سـ.مها في المساهمة في فوز فريق البنات، والقضاء على فريق الشباب حسن يوسف وجـ.ورج سيدهـ.م والضيف أحمد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق