تسـ.ـربت أخبار حـ.ـزينـ.ـة عن الفنانة الكبيرة رجاء الجـ.ـداوى حيث أكد الطاقمـ.ـ الطبي المعـ.ـالج للفنـ.ـانة رجاء الجداوي، المصـ.ـابة  كـ.ـورونا  ، وتتـ.ـلقـ.ـى العلـ.ـاج في مستشفى عـ.ـزل أبوخليفة بالإسماعيلية، أنه لم تجـ.ـر أية مسـ.ـحـ.ـات جديدة للفنانة، بل تـ.ـم الاكتـ.ـفـ.ـاء بالمسـ.ـحـ.ـات الإيجـ.ـابية الثلاث التي أثبـ.ـت استمـ.ـرار وجـ.ـود الفيـ.ـروس في جـ.ـسـ.ـمها.

وأضاف المعنيون ، أن المهـ.ـم في حالة الجداوي ليـ.ـس اختـ.ـفاء الفيروس من جـ.ـسـ.ـدها، بل أن تسـ.ـتعـ.ـيد الـ.ـرئة عمـ.ـلها بشكـ.ـل طبيعي، مؤكـ.ـدين أن حالة الفنانة غير مسـ.ـتقـ.ـرة.

كما كشـ.ـفـ.ـت المعلومات أن الفنانة حاليا تتنـ.ـفـ.ـس عبر أنبـ.ـوبة حنـ.ـجرية تضـ.ـخ الأكسجـ.ـين للـ.ـرئة، ومن دوـ.ـنها لا يمكـ.ـنها التـ.ـنفـ.ـس.

فيما تعـ.ـتبر هذه الأنبوبة المرحلة الأخيـ.ـرة لمصـ.ـابي كورونا، وفي حال فشـ.ـلت الرئـ.ـة في استعـ.ـادة عمـ.ـلها قد تـ.ـودي بحـ.ـياة المـ.ـريض.
إلى ذلك أوضح الطاقـ.ـم الطبي أن الجداوي كانت حقـ.ـنت بجـ.ـرعـ.ـتين من البلـ.ـازما، مؤكدين أن عامـ.ـل السن مـ.ـؤثر على عد م تعـ.ـافيـ.ـها.

يشار إلى أن حالة الفنانة كانت تدهـ.ـورت قبل أيام وسـ.ـط أنباء عن أنها فقـ.ـدت الوعـ.ـي

وكانت الجداوي قد شعـ.ـرت بأعـ.ـراض كورونـ.ـا عقـ.ـب انتهـ.ـاء تصوير مسلسل “لعبة النسـ.ـيان” الذي عـ.ـرض في رمضان الماضي، وبعد إجـ.ـراء الفحـ.ـوصات والتحـ.ـاليل تبيـ.ـن إيجـ.ـابية العينـ.ـة وثبـ.ـوت إـ.ـصـ.ـابتـ.ـها  ،.

 

المصدر : الموجز

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *