من هي الفنانة “للا فضة” وحكاية محـ.ـاولة تعـ.ـرضها للتحـ.ـرش من أحمد بسـ.ـام زكي ..أعرف الحكاية

0 2

تصـ.ـدرت الفنانة للا فضة، مؤشـ.ـرات البحث عبر جوجل خلال السـ.ـاعات الماضية من اليوم السبت.

وجاء البـ.ـحـ.ـث عن للا فضة، بعد ما سـ.ـردت تجـ.ـربتـ.ـها مع “أحمد بسـ.ـام زكى”، مؤكدة أنها كانت ستصـ.ـبح ضـ.ـحيـ.ـة له مؤخـ.ـرًا.

ونشـ.ـرت للا فضة صورة لـ أحمد بسـ.ـام زكى، من خلال خاصية اسـ.ـتورى، معـ.ـلقة عليها: “انتوا مسـ.ـتوعبين المـ.ـكتوب؟؟ الفكرة إن الشخـ.ـص ده كلمنى قبل كده مرة واتنين”.

 

وأكـ.ـدت للا فـ.ـضة: “أنا كنت ممكن أكون مكان أى واحدة من دول زى ما حد من صحابك أو أختك أى حـ.ـد تعـ.ـرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول”.

 

وأشارت للافضة إلى أن أهل أحمد بسام زكى، تقد مـ.ـوا ببلـ.ـاغ ضـ.ـد أول فتاـ.ـة أعلنت تضـ.ـررها من نجلهـ.ـم، بتهـ.ـمة التشـ.ـهـ.ـير، مطـ.ـالبة جمهورها بمسـ.ـاندة الفتاة، عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

 

وتصدر هاشـ.ـتاج أحمد بسـ.ـام زكى، مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما انتشـ.ـرت شـ.ـائـ.ـعات حول تحـ.ـرش الفتاة بأكثر من 50 فتاة، وأيضًا بعض الرجـ.ـال، الأمر الذى صاحـ.ـبه غـ.ـضـ.ـب رواد مواقع التواصل.

 

وأـ.ـعـ.ـلنت النيـ.ـابة العامة أنها فتـ.ـحـ.ـت تحـ.ـقيقا فى قضـ.ـية أحمد بسـ.ـام زكى، للوقـ.ـوـ.ـف على ملابسـ.ـات القـ.ـضية، مؤكدة عد م تلقيـ.ـها أى شكـ.ـاوى رسـ.ـمية أو بلـ.ـاغات ضـ.ـد المـ.ـذكوـ.ـر من أى شـ.ـاكية أو متـ.ـضـ.ـررة منه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق