شُيعت اليوم جـــــ.ــــنازة الفنانة رجاء الجداوي، التي رحلت صباح اليوم الأحد 5 يوليو، تأثرا بإصـــ.ــــابتها  بكــــ.ـــورونا، والتي بقت بسببه أكثر من شهر في مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية. ونستعرض في السطور التالية أبرز لقطات الجــ.ـــنازة..

الأطباء يصلون عليها
شهدت مستشفى الطوارئ بأبو خليفة في محافظة الإسماعيلية، قيام عدد من الأطباء والعاملين فيها بأداء صلاة الجنازة على رجاء الجداوي، بعد انتهاء غُسلها وتكفينها وفقًا للإجراءات التي حددتها وزارة الصحة للمتوفي المـــ.ـــصاب .

أمام مستشفى العزل
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لأميرة ابنة رجاء أثناء انتظارها أمام المستشفى، وخروج جـــ.ـــثمان والدتها تمهيدا لنقله إلى القاهرة ودفنه في مقـــ.ــــــابر الأسرة بالبساتين.

تجهيزات القبر والفراشة
في الوقت الذي كان فيه الجــــ0ــثمان في طريقه إلى القاهرة، كانت الاستعدادات داخل المد  فن تتم على قد  م وساق، بفتح القبر وتجهيزه، إلى جانب تجهيز الفراشة.

الكمامات والقفازات
شهدت الجــــ.ــــنازة حضور عدد كبير من محبي رجاء، وحرص الجميع على الالتزام بإجراءات الوقاية من كــــ.ـــورونا ، بارتداء القفازات والكمامات، وظهر بعضهم وفي يده “الكحول” للتطهير.

فيفي عبده
كانت الفنانة فيفي عبده من أوائل الذين وصلوا إلى مقـــ.ــابر البساتين، وظلت في سيارتها واضعة الكمامة ووجهها بين كفيها في انتظار وصول الجـــ.ــــثـــ.ــمان.

كيس بلاستيكي
وصل الجـــــ.ــــثمان يحمله أفراد الطب الوقائي، الذين ارتدوا بدل واقــ.ــــعية، وحملوا الجــ.ــــــثمان الموضوع داخل كيس بلاستيكي أسود، مكتوب عليه “إحذر خطر العـــ.ــــــدوى”.

الصديقات
شهدت الجــ.ـــــنازة حضور عدد من صديقات رجاء المقربات، بينهن “ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، إلهام شاهين”.

حضور المشاهير
كما حرص على الحضور الفنانة شيماء سيف، المنتج محمد كارتر، الفنان محمد الشقنقيري، الفنان أشرف زكي، والفنان منير مكرم، المذيعة بوسي شلبي، المذيعة مفيدة شيحة.

صلاة للمرة الثانية
قام المشيعون بأداء صلاة جــــ.ـــــنازة للمرة الثانية على جثمان رجاء الجداوي قبل دفنه.

بكاء أميرة
لم تتمالك أميرة نفسها، أثناء أداء صلاة الجـــ.ـــنازة على والدتها، وأخذت تبكي.

بكاء مساعدة رجاء
حضرت مساعدة رجاء الجداوي أمام مدافن العائلة، لتكون في استقبال جـــ.ــــثمان الفنانة الراحلة.

وانهـــ.ــــــارت في البــــ0ـــكاء بمجرد وصولها، لوداع الفنانة القديرة التي عملت معها لأكثر من 20 عاما.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *