أجـ.ـهـ.ـش الإعلامي عمرو أديب في البكـ.ـاء حـ.ـز ناً على رحـ.ـيل الفنانة الكبيرة رجـ.ـاء الجـ.ـداوي، قائلا: «بنشـ.ـتغـ.ـل شغـ.ـلانة مـ.ـؤلـ.ـمة جداً يكون ليك زميل بيـ.ـروح منك ولازم تشتغـ.ـل، الحلقة معمـ.ـولة عشان رجـ.ـاء الجـ.ـداوي، علـ.ـمونا إن المذيع مينـ.ـفـ.ـعش يعـ.ـيط على الهواء لكن مقـ.ـدرتش أمـ.ـسـ.ـك نفـ.ـسـ.ـي».

 

وتابع عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج الحكاية: «كل يوم أصحـ.ـي أبص في الموبايل مكنـ.ـش عندي أي أمـ.ـل أنها ستـ.ـنجـ.ـو وكان لدى إحسـ.ـاس بأن تلك الأيام هي الأخـ.ـيرة لها، الأطباء فعـ.ـلوا ما عليهـ.ـم وكان عمـ.ـلاً عظيماً، ظـ.ـللت 40 يوماً أنظـ.ـر في الهاتف وأحـ.ـمد الله لأن رجـ.ـاء ما زالـ.ـت على قـ.ـيد الحياة».

وأكمـ.ـل عمرو أديب: «بكـ.ـيت مـ.ـرتين اليوم أما جالـ.ـى خـ.ـبر و فـ.ـاتها، في الصباح رأيت الخبر على وسائل الإعلام رحمـ.ـها الله تعـ.ـبت كثـ.ـيراً وارتـ.ـاحـ.ـت، كانت أم وأخت للجميع، أوقات كتير كانت بتتصـ.ـل بيا وأنا لا أري الهاتف، في عيـ.ـبـ.ـين فيا الأول بعـ.ـدى عن التلفون والتاني إني بتصـ.ـور».

وقال «أديب»: «كان نفسـ.ـي الاقـ.ـي صـ.ـورة مع رجـ.ـاء الجـ.ـداوي ولكن للأسف لم أجـ.ـد، مضيفا أن رجـ.ـاء الجـ.ـداوي إنسـ.ـانة وصـ.ـاحبة هـ.ـدية ودائما تهـ.ـدي أصدقائها وأحبابها الكثير وكانت معـ.ـروفة أنها صاحبة كـ.ـرم، ولديها طاقة غير طبـ.ـيعية ومحـ.ـبه للناس.

وتابع: «أنا السنة دي أخـ.ـدت خبـ.ـطتيـ.ـن الأولى في و فـ.ـاة مخرج البرنامج والثانية و فـ.ـاة رجـ.ـاء الجـ.ـداوي، مـ.ـؤكدا أن رجـ.ـاء كانت بالنسـ.ـبة لي زي شـ.ـريط السينما، وعندها حنـ.ـية غير طبيعية وكانت منـ.ـبع للحـ.ـنان للجميع، وكانت دائما تتـ.ـدخل للصـ.ـلح بين الناس .د

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *