الفنان محمد صلاح يعلـ.ـن إصـ.ـابتـ.ـه بكـ.ـورونا

0 1

أعـ.ـلن الفنان محمد صلاح عن إصـ.ـابتـ.ـه كـ.ـورونا وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وقال محمد صلاح : “بكتبـ.ـلكـ.ـم وأنا على سـ.ـريـ.ـري في مستشفى صـ.ـدر العباسية وبعد عمـ.ـل أشـ.ـعة مـ.ـقطـ.ـعية على الصـ.ـدر اللي أكـ.ـدت اني أصبـ.ـت بالوبـ.ـاء اللعـ.ـين وقالولـ.ـي اتـ.ـأخـ.ـرت ليه”.

 

وأضاف صلاح قائلا : “يمكن تكون آخـ.ـر كلمات ليا في الدنيا دي .. اتـ.ـرد د ت كتير بس لقـ.ـيت نفـ.ـسـ.ـي مش قـ.ـادر وبكتـ.ـب .. لاني حسـ.ـيت احسـ.ـاس غـ.ـريـ.ـب حسيـ.ـت اني مـ.ـش خـ.ـاـ.ـيف من المـ.ـوت .. انا خـ.ـايف اني امـ.ـوت قبل ماشـ.ـوف النجاح .. اسـ.ـتغـ.ـربـ.ـت وقـ.ـولت لنفـ.ـسـ.ـي انت مش خـ.ـايـ.ـف من المـ.ـوت ؟؟؟ قـ.ـولت والله لا .. انا خـ.ـايـ.ـف اموت قبل ماشـ.ـوف نجـ.ـاحـ.ـي .. بلـ.ـدنا بقى الحلـ.ـم فيها .. انك بس تشـ.ـتغـ.ـل .. انت بس بتحـ.ـاول طـ.ـول الوقت انك تشـ.ـتغـ.ـل .. وتخبـ.ـط على البـ.ـيـ.ـبان وكل البيـ.ـبان بتـ.ـتقـ.ـفـ.ـل في وشـ.ـك..

وتابع: “شـ.ـباب في أول عمـ.ـرهـ.ـم وشـ.ـباب بقـ.ـوا رجـ.ـال ورجـ.ـال أصبـ.ـحوا كـ.ـهـ.ـول وبنات وسيدات مـ.ـوهـ.ـوبين خـ.ـريجـ.ـن المعاهد والكليات الفنية ومـ.ـاوقـ.ـفوش أمام كاميرا.. واللي هـ.ـاجـ.ـر .. اجمـ.ـل مافي الوجـ.ـود الحلـ.ـم والطمـ.ـوح واقبـ.ـح مافـ.ـي الوجـ.ـود عد م تحقـ.ـيـ.ـق الحـ.ـلـ.ـم أو الطـ.ـمـ.ـوح ده”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق