تاريخ الفنان سيـ.ـف الله مختار الشهير بكلمة “أبه”…وحقيقة أنه شقيق الفنان أحمد رمزي

0 13

سيـ.ـف الله مخـ.ـتار، إنه الفنان الـ.ـرائع والراحـ.ـل عن عالمنا في أواخـ.ـر الثمـ.ـانينات، بعدما أصـ.ـفـ.ـي علي وجـ.ـوهـ.ـنا ابتـ.ـسامـ.ـات ناتجـ.ـة عن “إفيـ.ـهـ.ـات” صـ.ـادرة منه في مشاهـ.ـد صغيـ.ـرة لا تتـ.ـعـ.ـدي دقائق يظـ.ـهر فيها هذا الفنان الجمـ.ـيل في افلام كثيرة شـ.ـارك بها .

ومن أشـ.ـهر إفـ.ـيـ.ـهـ.ـات سيـ.ـف الله مختار “أبة” التي كان يقـ.ـولها كثيرا في المشاهد التي يشـ.ـارك فيها نجـ.ـوم الأفلام التي يشارك فيها، ولا يمكن أن ننسـ.ـي در وه في فيلم “محـ.ـطة الأنـ.ـس” ، بطولة يونس شلبي وسمير غانـ.ـم ولبلة وسعيد صالح، حينمـ.ـا جـ.ـسـ.ـد شخصية سائق نقل تعـ.ـطـ.ـلت سيـ.ـارته في طريق صـ.ـحـ.ـراوي ويذهب إلى تلك المحطة الوحيـ.ـدة في المكان وينـ.ـادي علي أصحابها “أنتـ.ـم يابتـ.ـوع البنـ.ـزيـ.ـما ..انتم ياخـ.ـونا البعـ.ـدا”، ليدخـ.ـل في مشهـ.ـد طـ.ـريف مع الفنان الراحـ.ـل يونس شلبي وجميعنا نتـ.ـذكره .

الأن يبقي السؤال :” من هو الفنان سيف الله مخـ.ـتار”، : في البداية هو فنان من مواليد شهر فبراير لعام 1933، وتـ.ـوفـ.ـي في شهر ديسـ.ـمبر لعام 1989، ليرحـ.ـل عن عالمـ.ـنا بعد أن ادخـ.ـل البهجـ.ـة لقلوبنـ.ـا .

ومن المؤسـ.ـف أنه ليس هناك مـ.ـعلـ.ـومـ.ـات كثيرة عن بداية حياته سـ.ـواء الاجتماعية أو الفنية وكذلك طبيعة عمـ.ـله ولكنه شارك في اعمال فنية .

وقد تـ.ـردد ت شـ.ـائعـ.ــ.ـة أن الفنان سيف الله مختار هو شقيـ.ـق الفنان الشهير أحمد رمزي بسبـ.ـب الشـ.ـبه الكبير بينهما، أو أنه أحـ.ـد أقاربه ولكن ذلك غيـ.ـر مـ.ـؤكـ.ـد .

فهنـ.ـاك من يقول أنه ليس شقيـ.ـقه وأنه إبن عـ.ـمه بسبب التشـ.ـابه ولكن البعض يقول أن الفنان أحمد رمزي ليـ.ـس له أشقـ.ـاء سوي شقيـ.ـق واحد فقـ.ـط ويعمـ.ـل طبيبا وأن الاسـ.ـماء مختـ.ـلفة تماما .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق