كشـ.ـفت الفنانة ميريت، ابنة الراـ.ـحل عمـ.ـر الحريري، حقيقة خـ.ـلافـ.ـات أشـ.ـيع وقـ.ـوعـ.ـها بين والدها والفنان عادل إمـ.ـام، زاعـ.ـمين كـ.ـونها السبب وراء توقـ.ـف «الحـ.ـريري» عن مشاركة «إمـ.ـام» الأدوار الفنية، لافـ.ـتة إلى أسبـ.ـاب عد م حضور «إمام» عـ.ـزاء والدها، واتصـ.ـاله الهاتفي بها لتقديم واجـ.ـب العـ.ـزاء.

 

وقالت ميريت، خلال برنامج «شـ.ـارع النهار» على قناة «النهار»: «عمـ.ـر ما كان فيه خـ.ـلاف بين والدي والفنان عادل إمام وأرفـ.ـض هـذا الكـ.ـلام، مافيش حاجه اسمها عشان هو ماكمـ.ـلش تمثيل معـ.ـاه يكون فيه خـ.ـلاف، والدي اشتغـ.ـل معاه مسـ.ـرحيتين (الواد سيد الشغـ.ـال وشاهد ماشفـ.ـش حاجة) وليه يكون فيه مسـ.ـرحية ثالثة؟».

وتابعـ.ـت: «مين قال الفنان عادل إمام لم يـ.ـزر والدي وقـ.ـت المـ.ـرض!، ماحـ.ـدش يعـ.ـرف أن والدي عـ.ـيان أنا الوحيـ.ـدة اللي كنت عـ.ـارفة، ٤ سنين والدي بيتعـ.ـالج من السـ.ـرطان في العـ.ـظـ.ـام وأنا بس اللي أعـ.ـرف ولا والدي نفسـ.ـه، لأني حبـ.ـيت أنه يفـ.ـضل قـ.ـوي وكان كبـ.ـير في السن.. فميـ.ـن اللي كان هـ.ـيـ.ـزو ره؟».

واستكملت: «كان أستاذ (إمام) مايقـ.ـولوش غير يا أستاذ، والناس اللي قالت إنه مجـ.ـاش العـ.ـزاء هو ماكـ.ـنش موجود في مصر كلـ.ـمني من الأردن وكان بيصـ.ـور مسلسل (ناجي عطا لله) وكلمني وأستاذ رامي (ابنه) كمان وأنا في العـ.ـزاء».

وأوضحت ميريت وصـ.ـية والدها لها: «أوعـ.ـي في يوم من الأيام تحطـ.ـيني في مو قف أخـ.ـجـ.ـل منه، ماتغلـ.ـطـ.ـيش ولو أنت سايقة العربية واتسـ.ـحـ.ـبت رخصـ.ـتك مش هجـ.ـبـ.ـهـ.ـالك، وعمـ.ـري ما اتسـ.ـحـ.ـبت رخصتـ.ـي الحمدلله، وكانت جمـ.ـلته دي خـ.ـط أحمـ.ـر».

ونفـ.ـت ميريت مساعدة «الحريري» لها في مجال الفن، فلم يكن يرضـ.ـى بالوسـ.ـطة في التمثـ.ـيل، واعتمـ.ـدت على ذاتـ.ـها وبدأت مسـ.ـيرتها في التمثيل باختبارات مكاتـ.ـب «كاستينج» طوال عام ونصـ.ـف حتى دخـ.ـلت المجال بمجهـ.ـودها.

ميريت عمـ.ـر محمد صـ.ـالح الحريري، من مواليـ.ـد محافظة القاهرة، تخـ.ـرجت في جامعة الأسكندرية، ودرسـ.ـت بها التاريخ بكلية الآداب، والتحـ.ـقـ.ـت بعدة ور ش تمثيلية منها ورشة ستوديو الممثل تدريب حسـ.ـام داغـ.ـر، وورشة نقابة المهن التمثيلية تدريب على خليفة، ومحمد عبدالهادي٢٠١٩. وشـ.ـاركت في العديد من الأعمال الدراـ.ـية، وآخـ.ـرها عـ.ـدة مسلسلات في رمضان الماضي، فقد مـ.ـت دورا في «جمـ.ـع سالم» بطولة الفنانة زيـ.ـنة، و«خـ.ـيانـ.ـة عـ.ـهد» بطولة يسـ.ـرا و«شاهد عيـ.ـان» بطولة حسـ.ـن الرداد..

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *