بدا مشواره الفني بأدوار صغيرة في السينما وايضا بالتليفزيون، فاروق الفيشاوي الذي لمـ.ـع نجمه في فيلم المشـ ــــــبوه امام الفنان عادل امام عام 1981 ،وبعده مسلسل ليلة القبـ ـض على فاطمة الذي عـ ـرض عام 1882 ،ومن بعدهم اصبح الفيشاو.

 

والمشــ ــــبوه وارجوك اعطني هذا الد واء، وايضا فيلم تسألني من انا وي للغـ.ـاية والقـ.ـرداتي والمرأة الحـ ـديدـ ـية، وحنفي ابهة وملف سامية شعراوي، والجـ ـراج والجاسـ.ـوسة حكمـ.ـت فهمي وارهـ.ـابـ.ـي ويا تحب يا تقب وغيرهـ.ـم.

كما بـ.ـرز ايضا في المسـ.ـلـ.ـسلات الدرامية وشارك بادوار با رزة في العديد من اعمال اهمـ.ـها ابنائي اعـ.ـزاء وعلي الزيـ.ـبق وغيرهـ.ـم، حـ.ـصل الفيشاوي على العديد من الجوائز خلال مشواره ..

اعتـ ـرف الفيشاوي مـ.ـرارا انه مصــ ــــاب بـ.ـداء الستـ.ـات، حيث انه كان مولـــــــ عا بالنساء، تزوج مرة من خارج الوسط الفني، وتزوج الفنانة سمية الفي وانجـ.ـب ابنه احمد الفيشاوي، وانفـ ـصل عنها بعد العديد من السـ.ـنوات، وايضا من داخل الوسط تزوج بالفنانة سهير رمزي.

ورحــ.ـل عن عالمنا الفنان فاروق الفيشاوي العام الماضي ، تــ.ـاركا خـ.ـلـ.ـفه تـ.ـراثا كبيرا من الفن والاعمال الدرامية الرائعة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *