غـ.ـابت الفنانة المصرية المعـ.ـتـ.ـز لة نـ.ـسـ.ـرين عن الأضواء لمـ.ـدة تقتـ.ـر بـ.ـت من الثلاثين عامًا، حيث ارتـ.ـدت الحجاب، واعـ.ـتز لت الفن بشـ.ـكل نهـ.ـائي.

الجمهـ.ـور تـ.ـداول صورة حـ.ـديثـ.ـة للفنانة المعتـ.ـز لة، والتي ظهـ.ـرت فيها نسـ.ـرين بالحجـ.ـاب، وتغيـ.ـرت ملامـ.ـحـ.ـها كثيرا، فـ.ـزاد وز نـ.ـها كثـ.ـيرا، وفقـ.ـدت جمـ.ـال الشباب، مع التقـ.ـد م في السـ.ـن.

بعض من محبي الفناـ.ـنة المعتـ.ـز لة شعـ.ـر بالصـ.ـد مة من تغـ.ـير شـ.ـكلها، بينـ.ـما شكـ.ـك عدد منهـ.ـم في أنها الفنانة نسـ.ـر ين .

نسـ.ـرين متـ.ـزوجـ.ـة من الفنان محسـ.ـن محي الدين، وأنجـ.ـبت مـ.ـنه رنـ.ـا وعمـ.ـر، وبدأ ت نسـ.ـرين نشاطها الفنـ.ـي في السبـ.ـعينات، من أعمالها: «الحـ.ـفـ.ـيد، شباب على كـ.ـف عفـ.ـريت»، ومن مسلسلاتها: «الشـ.ـهد والد مـ.ـوع، فواز ير جـ.ـدو عبـ.ـدو، رحـ.ـلة أبو العلا البشـ.ـري».

وقد تـ.ـرددت عدد من الشـ.ـائـ.ـعات مـ.ـؤخـ.ـرا عن عـ.ـودة نسـ.ـرين للفن، وعـ.ـلـ.ـق زوجها محـ.ـسـ.ـن محي الدين على تلك الأخبـ.ـار، ونفـ.ـاها تماما، وقال إن زوجتـ.ـه تستـ.ـمـ.ـتع بحـ.ـياتها بعـ.ـيدا عن الـ.ـفن، وانه لم يجـ.ـبـ.ـرها على الاعـ.ـتـ.ـزال.

يـ.ـذكر أن الفنانة نسـ.ـرين، ارـ.ـتبـ.ـطـ.ـت بالفنان محسن محي الدين، بعد انفـ.ـصـ.ـالها عن الملحـ.ـن محمـ.ـد ضياء الدين الهاشمي، والذي مثـ.ـلت معه وهي طفلة صغيـ.ـرة، وشـ.ـاركـ.ـت زوـ.ـجها محسـ.ـن في كتـ.ـابة فيلم «شبـ.ـاب على كـ.ـف عـ.ـفـ.ـريت»، وكانـ.ـت قـ.ـبلها قد قدـ.ـمـ.ـت عدد من الأعمال السينمائية منها «الحفـ.ـيد» «شـ.ـيلنـ.ـي وأشـ.ـيلك».

نسرين اعتـ.ـزلت الفن عام 1991، وذلك بعد أن أعـ.ـلن زوجـ.ـها الاعـ.ـتزال، وارتـ.ـدت الحجـ.ـاب بعد ذلك.

المصدر : جلولولي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *