صورة نـ.ـادرة لشقيقة شويكار التؤام التي أخـ.ـفتها عن الجميع.. هل فعلا حبـ.ـستها حتى لا تنـ.ـافسـ.ـها في مجال التمثيل؟

0 1

حققـ.ـت الفنانة المصرية شويكار نج.ـاحا كبيرا في عالم الس.ـينما بـ.ـدلـ.ـعها وجمالها وخـ.ـفة ظ.ـلها، حيث بـ.ـرعـ.ـت في التمثيل والغناء والاستـ.ـعـ.ـراض، وهو ما جعلها تتمـ.ـيز عن فنانات جيلها.

وعلى الـ.ـرغـ.ـم من حـ.ـرص شويكار على إبعـ.ـاد حياتها الشخصية عن الإعلام، ظهـ.ـرت صورة نادرة لها مع الفنانة نبيلة عبيد، ولكن المفـ.ـاجـ.ـأة هو ظهـ.ـور سيدة ثالثة معهـ.ـما في الصورة تشـ.ـبه الفنانة شويكار إلى حـ.ـد التطابق، ليتم الكشـ.ـف بعد ذلك عن أنها شقيقـ.ـتها، وكانت متزوجة وتعيـ.ـش مع زوجها في إحدى الدول العربية، وذلك بحـ.ـسب ما جاء مجلة “أخبار النجوم” في عددها الصادر بتاريخ 15 من شهر إبريل من العام 1993.

وقد انتشـ.ـرت معلومـ.ـات وقتـ.ـها عن حبـ.ـس شويكار لأختـ.ـها التـ.ـوأم لمنـ.ـعها من دخول مجال التمثيل، حيث كانت شويكار تخـ.ـضـ.ـع لتجـ.ـربة أداء في نادي سبورتنج في الإسكندرية، فخـ.ـافـ.ـت أن تشـ.ـترك شقيـ.ـقتها في المسابقة فقـ.ـامـ.ـت بحـ.ـبـ.ـسها في غـ.ـرفتها حتى انتـ.ـهـ.ـت المسابقة.

وكان قد تـ.ـرددت معلوماـ.ـت عن وجـ.ـود شقيقه للفنانة شويكار تدعـ.ـى «شـ.ـاهيناز»، والتي ظهـ.ـرت في العديد من الأفلام في السـ.ـتينات، منها فيلم “خلـ.ـى بالك من زوزو”، إلا أن شوـ.ـيكار فـ.ـجـ.ـرت مفـ.ـاجأـ.ـة كبيرة، بتأكيـ.ـدها أنها لا تـ.ـربـ.ـطها أي علاقة بالفنانة شـ.ـاهيـ.ـناز طه لا من قـ.ـريب ولا بعيد، وأكـ.ـدت أن كل ما نشـ.ـر حول هذا الأمر مجـ.ـرد شـ.ـائـ.ـعات ليسـ.ـ لها أي أساس من الصحة.

يذكر أن الفنانة شـ.ـويكار ولدت بالأسكندرية لعائلة تتكـ.ـون من أب مصري الجـ.ـنسية تـ.ـركي الأصل وأم شـ.ـركـ.ـسية، وهي ليـ.ـست شقيقة الممثلة شـ.ـاهيناز كما كان رُوّ ج مسـ.ـبقا.

المصدر : كل النجوم

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق