محامي سـ.ـما المصري: تعـ.ـانـ.ـي من حـ.ـالة سـ.ـيئة جـ.ـدا داخل السجـ.ـن..

0 1

قال أشـ.ـرف ناجـ.ـي الجندي، محامـ.ـي الفنانة المصرية سـ.ـمـ.ـا المصـ.ـري، إن ما حـ.ـدث مع الفنانة يُثـ.ـبت للجميع بأنه لا يـ.ـوجد أحـ.ـد فـ.ـوق القانـ.ـون، وبأنها غير مسـ.ـنـ.ـودة مثـ.ـلما تحـ.ـدث البعض.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني عبدالرحيم، ببرنامج “أحلام مواطن”، المذاع على فضائية “المحور” أن الفنانة عليها قـ.ـضـ.ـيتيـ.ـن بنفـ.ـس التهـ.ـم والفيـ.ـديوهات، وحـ.ـصـ.ـلت في إحـ.ـدى هذه القضايا على الحـ.ـكـ.ـم بالسـ.ـجـ.ـن 3 سنوات.

وتابع، أن الاتـ.ـهامـ.ـات لا تقـ.ـبل التـ.ـجـ.ـز ئة، ولذلك لا يجـ.ـب أن تُحـ.ـاكـ.ـم مـ.ـرة أخرى بنفس الاتهـ.ـامـ.ـات، وهذا ما تقد م به بطـ.ـلب أمام محـ.ـكـ.ـمـ.ـة الاسـ.ـتئـ.ـناف.

وأشـ.ـار إلى أن الفنانة سـ.ـما المصري حـ.ـالتـ.ـها النفـ.ـسية سيـ.ــ.ـئة خلال الفتـ.ـرة الأخيرة، قائلا: “الله يكـ.ـون في عـ.ـونـ.ـها اللي حصـ.ـل معـ.ـاها مش شـ.ـوية، سـ.ـواء أخـ.ـطـ.ـأت أم لم تخـ.ـطأ فهي تُحـ.ـاكـ.ـمـ.ـ الآن أمام القـ.ـضاء، ونحتـ.ـرم حكـ.ـم القـ.ـضـ.ـاء”.

وتابع، سمـ.ـا المصري لم تقـ.ـم بأي جـ.ـريـ.ـمة، خاصة أن تقـ.ـرير قسـ.ـم مكـ.ـافـ.ـحة جـ.ـرائـ.ـم الإنتـ.ـرنت لم يثـ.ـبت أي شيء عـ.ـليها، متابعًا: “الحكـ.ـم عليها بالسـ.ـجـ.ـن 3 سنوت شكل صـ.ـد مة لنا جمـ.ـيعًا”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق