محدش خـ.ـد باله منها.. 3 أخطـ.ـاء فنية في “لن أعيش في جلباب أبي”..خـ.ـطأ عبدالوهاب مسـ.ـخـ.ـرة

0 11

على مدار الأيام الماضية، تصـ.ـد ر المسلسل الدرامي الشهير “لن أعيش في جلباب أبي” تـ.ـريندات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أتـ.ـى ذلك تـ.ـز امنًا مع عـ.ـر ضه على شبكة قنوات “دي إم سي”.

ومع تداول محـ.ـبي ومتابعي “لن أعيش في جلباب أبي” عددا من أبـ.ـرز مشاهده، تداول البعض أيضًا مجموعة من الأخـ.ـطـ.ـاء التـ.ـمثيلية لأبـ.ـطاله وفـ.ـريق عمـ.ـله.

مشهد بحث عبدالوهاب عن شيخ المسـ.ـجد

في أحد مشاهد الحلقات النهائية للعمـ.ـل، ظهـ.ـر الفنان محمد رياض، والذي يجـ.ـسـ.ـد دور “عبد الوهاب” نجـ.ـل “عبد الغفور البرعي”، وهو يبحث عن شيـ.ـخ المسجد الذي اعـ.ـتاد على زيارته والحديث معه بإحدى الزوايا الصغيرة بالجامع، حيث بدا “رياض” وهو ينظـ.ـر للسـ.ـجادة الموضوعة بالمكان في أثنـ.ـاء بحـ.ـثه عن الشيخ.

ولاـ.ـقـ.ـى المشـ.ـهد سخـ.ـر ية كبيرة من رواد السوشيال ميديا، مُعـ.ـلـ.ـقين: “عبد الوهاب بيدور في المشـ.ـهد ده على شيخ الجامع في السجـ.ـادة، ولما ملاقاهـ.ـوش را ح يدور عليه في مكان تاني في المسجد”.

ابنة عبلة كامـ.ـل تكـ.ـبرها في العُمـ.ـر

خـ.ـطأ آخـ.ـر تم إلـ.ـقـ.ـاء الضوء عليه، وهو الفـ.ـار ق السـ.ـني بين الفنانة نـ.ـاهد رشـ.ـدي والتي تلـ.ـعب دور “سنية” ابنة “فاطمـ.ـة كشـ.ـري” التي تجـ.ـسـ.ـد دورها الفنانة عبلة كامـ.ـل.

فالفنانة ناهد وشـ.ـدي من مواليد عام 1956، في حين أن عبلة كامـ.ـل من مواليد عام 1960، كذلك الفـ.ـروق العُمـ.ـرية بين “رشدي” وكل من الفنانين نور الشـ.ـريف وياسـ.ـر جلال.


ظهور حنان ترك بـ.ـز ي واحد في مشهدين متنـ.ـاقـ.ـضين

 

كما ظهرت الفنانة حنان ترك في أحد المشاهد وهي تـ.ـرتـ.ـدي قميـ.ـصًا ملـ.ـونًا طويلًا داخل البيت، وعلى النقيـ.ـض ظهـ.ـرت بالقـ.ـميـ.ـص ذاته في مشهـ.ـد آخـ.ـر، فجـ.ـاءت التعليقات: “حنان ترك في نصـ.ـ المسلسل كانت لابـ.ـسة عباية بيت في حلقة عيد ميلاد بنت الوزير، وفي آخـ.ـر المسلسل نفس العـ.ـباية حـ.ـولتها لبلوزة خـ.ـروج”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق