6 نساء في حياة الفنان مـ.ـدحت صالح بينهـ.ـن 3 فنانات..”مكنتش بتجوز إلا الجميلات”..صور
close

في لقاء تليفزيوني له، اعتـ.ـرف الفنان المصري مـ.ـد حت صالح أنه يحـ.ـب الجمـ.ـال، وعند ما يشـ.ـعـ.ـر بـ.ـرغـ.ـبة تجاه امـ.ـرأة، فانه يفكـ.ـر في الـ.ـزواج منها إن كان ذلك متـ.ـاحا، وأكد أنه لم يتمنـ.ـى فـ.ـشل أي من زيجـ.ـاته.

تـ.ـرددت عدد من الشـ.ـائـ.ـعات حول العـ.ـلاقات المتعـ.ـددة لمـ.ـدـ.ـحت صـ.ـالح، ولم يحـ.ـدد الفنان عدد زيـ.ـجاته بالضبـ.ـط، وإن كان ذكـ.ـر أهمها.

نورا

نورا كانت الـ.ـزوجة الأولى للفنان مـ.ـدحـ.ـت صالح، ولم يسـ.ـتمـ.ـر ارتباطـ.ـهـ.ـما سوى 6 أشهر، وأرجـ.ـع سبب انفـ.ـصـ.ـالهـ.ـما إلى أنه في تلك الفـ.ـترة كان «عيـ.ـل صغير» حسب تعبيره، وفق ما ذكره لعمرـ.ـو الليثي.

 

وحسبـ.ـما ذكره صالح اختـ.ـلط الأمـ.ـر لبعض وسائل الإعلام فيما يخـ.ـص اسـ.ـم زوجته الأولى بـ«حـ.ـماة» علي الحجـ.ـار، والتي تحمـ.ـل نفس الاسـ.ـم، وهو ما د فع البعض ليعـ.ـلن أنه كان مـ.ـر تبطًا بوالدة زوجة الحـ.ـجار.

ليلى صديق

الزوجة الثانية في حياة مـ.ـد حت هي أم أولاده هانيا وآد م ليلى صديق، واسـ.ـتمـ.ـر معها لفترة، وانتهـ.ـت عـ.ـلاقتهـ.ـما دون أسـ.ـباب واضـ.ـحة.

سمية الألفي

رغـ.ـم أنها تكـ.ـبره بـ 7 سنوات إلا أن الفنان مـ.ـد حت صالح ـ.ـتزوج من الفنانة سمية الألفـ.ـي بعـ.ـد ما نشأت قصة حب بينهـ.ـما، وانتهـ.ـت علاقتـ.ـهـ.ـما بعد عامين فقط.

شيرين سـ.ـيف النـ.ـصر

تزوج الفنان مـ.ـد حت صالح من الفنانة شيرين سيـ.ـف النصـ.ـر أيضا، ولم يد م زواجهـ.ـما طويلا، وتم الزواج في عام 2002، وانفـ.ـصلا بعد 4 شهور فقط.

 

سمية الخشاب

صـ.ـرح الفنان مـ.ـدحت صالح أنه تزوج من الفنانة سمية الخشاب، ولكن سمية نفـ.ـت ذلك أكثر من مـ.ـرة، وقالت إنها لم تتـ.ـزوج من مـ.ـد حت.

نورا البـ.ـاز

ارتبـ.ـط الفنان مدحت صالح من الشـ.ـاعرة نورا الباز في عام 2011، ومازالـ.ـت علاقتهـ.ـما مسـ.ـتمـ.ـرة حتى الآن.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *