” ادعـ.ـوا لمني زكي دخـ.ـلت العـ.ـناية” … تعـ.ـرف علي حقـ.ـيقة تويتة احمد حلمي..صورة

0 24

انتشـ.ـرت علي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لحساب مـ.ـز يف منسـ.ـوب للفنان أحمد حـ.ـلمي علي تويتر، يطـ.ـلب الدعـ.ـاء لـ.ـزوجته النجـ.ـمة مني ذكي.

 

وانتشـ.ـرت صورة التويتة علي مواقع التواصل الاجتماعي التي أثـ.ـارت الجـ.ـدل والقلـ.ـق علي الحالة الصـ.ـحية للفنانة مني ذكي من جمهورها والذي اكتشـ.ـف بعد ذلك أن الحساب مـ.ـز يف والحسـ.ـاب الاصلي للفنان أحمد حلمي لم ينشـ.ـر اي شئ.

 

وكانت الفنانة “منى وكي”، نشـ.ـرت امس العديد من الرسائل عبر خاصية “استـ.ـوري إنستجـ.ـرام”، قالت فيها: “أعـ.ـزائي أولياء أمور المـ.ـرا هقين، أرجـ.ـوكـ.ـم إقـ.ـعدوا من أولادكمـ.ـ، وعلموهـ.ـم عن التـ.ـراضى، قولـ.ـوله أنه لو معجـ.ـب ببنت، لاز م يحتـ.ـرمها، ويطلب الإذ ن قبل أي حاجة يعمـ.ـلها، قولوا له أن العـ.ـنف غير مقبـ.ـول، قولوله أن لما البنت تقول لأ يبقـ.ـى لأ”.

وأضافت في رسالة أخـ.ـرى: “بعد ما اشتغـ.ـلت مع كتير من ضـ.ـحـ.ـــايا الاعــ.ــتداء أنا ممـ.ـكن أقول بكل ثقة، أن كلهـ.ـم عندهـ.ـم العامل المشترك وهو الخـ.ــوف من الفضـ.ــيحة، البنات كانوا بيفـ.ـضلوا أنهم يتـ.ـقبلوا أن يحصـ.ـل لهم ابتـ.ـزا ز وأنهـ.ـم يغصبوا على أفعال جـــ.ـــــنسية على أنهم يعتـ.ـرفوا لأهاليهـ.ـم ويطـ.ـلبوا مساعدة”.

وتفاعـ.ـل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والشخصيات العامة والفنية، مع قضـــ.ـــــايا التـــــ.ـــحرش الجــــ.ـــــنسي، بعد ظهور قضية مــــ.ــــتحرش الجامعة الأمريكية والذي تصدر التريند على تويتر منذ أيام حتى الأن، بعد اتهـــ.ــــــامه بالتــــ.ــــــحرش بالكثير من الفتيات وقام بتهــــ.ـــديدهن بمقاطع فيديو وصور.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق