بفيديو مباشـ.ـر ..مأسـ.ـاة “دعاء” مع زوجـ.ـها الذي أرسـ.ـل صـ.ـورتها “تحت الدش” لأخوها وأخرون

0 128

سنوات عاشـ.ـتها دعاء محمد البـ.ـالغة من العمـ.ـر 30 عاما، مع زوجها “ع.ع”، ولكنـ.ـها لم تكـ.ـن كافية لتعـ.ـرف شخصيته التي يخـ.ـفـ.ـيها تحت قـ.ـناع “الزوج المـ.ـحـ.ـب”، ومع أول خـ.ـلاف مـ.ـادي كشـ.ـفـ.ـت وجـ.ـهه القبـ.ـيح، أصبح يبتـ.ـزها ويهـ.ـددها ويـ.ـر فـ.ـض حتى الإنفـ.ـاق عليها.

عمـ.ـل “دعاء” كمحاسـ.ـبة في إحدى الشـ.ـركات الخاصة، جـ.ـعـ.ـلها مطـ.ـمع لزوجها الذي جعـ.ـلها تنـ.ـفق راتبها بأكمـ.ـله على طفلـ.ـيها “التوأم” اللذان يبلـ.ـغان من العمـ.ـر عام واحد.

تـ.ـروي دعاء لـ”هن”، بدايـ.ـة أز متها مع زوجها، “كان قايـ.ـلي أن مـ.ـرتبه 5 آلاف جنيه وعنده قـ.ـرض سيارة، وكان بـ.ـيدينـ.ـي 500 جنيه كل فترة طويلة، وأنا بصـ.ـرـ.ـف مـ.ـرتبي كله على البيت وادخـ.ـل جمعيات عشان أقـ.ـدر أتحـ.ـمـ.ـل مسؤوليتهـ.ـم”.

مع زيـ.ـادة الأعرباء، بدأت “دعاء” تطـ.ـالب زوجها بالإنفـ.ـاق على أبنائه فكان ر ده جاهـ.ـزا، إنها مسؤوليتها، “قلتله لأ أنا مسـ.ـؤوليتي تـ.ـربية العيال وأنت المصـ.ـاريف، وبقى يروح يتغـ.ـدى عند مامته وطول اليوم معـ.ـرفش عنه حاجة ويسـ.ـيبنا من غير أكـ.ـل أو شـ.ـرب أيام طويلة وأكلـ.ـمه ميـ.ـرد ش وبيتهـ.ـرب مني، وفي الأخـ.ـر قالي هـ.ـديكي 100 جنيه ومـ.ـاليش دعوة بالأكل، كـ.ـلوا عـ.ـدس”.

الأمر لم يتو قف عند ذلك فحسب، تعـ.ـرضت “دعاء” للخـ.ـيـ.ـانة من زوجها مع إحدى قـ.ـر يباته، “ادانـ.ـي موبايله القديم عشان موبـ.ـايلي با ظ وكان الفيسبوك مفتوح، شفته وهو بيتفـ.ـق معاها تجـ.ـيله هنا بيتي، ونـ.ـز لني أنا والعيال ر حنا لمامته وفعلا أنا معـ.ـايا دليل الخـ.ـيانة”، بالإضافة إلى كل تلك المسـ.ـاوئ، تعـ.ـر ضت السيدة الثلاثينية للعـ.ـنف، “مـ.ـد ايده علـ.ـيا وأخويا مـ.ـسافـ.ـر ضـ.ـر بني بسلـ.ـك الشاحـ.ـن وكلمته عشان يجـ.ـيلي”.

أقا مـ.ـت “دعاء” دعـ.ـوى نفـ.ـقة ضـ.ـد زوجها، حيث طلـ.ـبـ.ـت المحـ.ـكـ.ـمة مفـ.ـردات راتب الزوج، وكانت المفاجأة “14 ألف جنيه” شهـ.ـريا، وبعد الخصـ.ـومـ.ـات يكون 10 آلاف جنيه.

جـ.ـن جـ.ـنون الزوج من تصـ.ـرف شـ.ـريكة حياته وبدأ في تهـ.ـديـ.ـدها وابـ.ـتز ازها بصـ.ـورة لها، “أنا متأكدة أن مفيـ.ـش صور معاه بس قالي هبـ.ـعـ.ـتها لأخوكي ومـ.ـديرك في الشـ.ـغل ولقـ.ـرايبك، وأصـ.ـحاب أخـ.ـوكي لو مبـ.ـطلتـ.ـيش تـ.ـرفعـ.ـي قـ.ـضا يا”.

هـ.ـددها بإرسال صورة “خا صة” من حسـ.ـابه الشخصي، لم تصـ.ـدقه حتى أرسـ.ـلها إلى شقيقها بالفـ.ـعل من حساب آخـ.ـر مـ.ـز يف يحمـ.ـل اسمـ.ـها، “أنا اتـ.ـخـ.ـضيت واتفـ.ـا جئـ.ـت، صـ.ـورتي من قبل الحمـ.ـل كنت غالبا في مصيـ.ـف معاه أو شهر العـ.ـسل طـ.ـلع بيصورني من غير ما اعـ.ـرف والصورة معاه من سنيـ.ـن عشان يهـ.ـد دني بيها في وقت زي ده”، كما هـ.ـددها بإرسـ.ـالها إلى مدي رها في العمـ.ـل، وأصدقاء شقيـ.ـقها لتـ.ـلو يث سـ.ـمعـ.ـتها.

على الفـ.ـور تحـ.ـركـ.ـت دعاء وشقيـ.ـقها وحـ.ـررت محـ.ـضـ.ـرا يحمل رقم 6 أحوال في 3-5 لعام 2020 في مبـ.ـاحث الإنترنت ضـ.ـد تهـ.ـديد وابتـ.ـز از زوجـ.ـها لها، بالإضافة إلى قـ.ـضايا النفـ.ـقة على أطـ.ـفالها، ولكنه أرسل الصورة من أكونت مـ.ـزيـ.ـف تعـ.ـذر العـ.ـثور عليه حتـ.ـى الآن، “كمان هو رافـ.ـض يطـ.ـلقـ.ـني ومش عـ.ـارفة أعمـ.ـل معاه إيه أنا عايزة حقـ.ـي منه وبس، ويبطـ.ـل يبعـ.ـت صـ.ـوري أنا معـ.ـرفش بعـ.ـتها لحـ.ـد تاني غيـ.ـر أخويا ولا لأ”.

بث مباشر.. "مأساة دعاء".. طالبت زوجها بالإنفاق عليها فأرسل صورها الخاصة لشقيقها

Posted by ‎ElWatan Newsجريدة الوطن‎ on Sunday, July 19, 2020

المصدر : هن

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق