صور نـ.ـادرة لمصطفى متولي وزوجته شقيقة عادل إمام وأولاده.. وتفاصيل رحيـ.ـله المفـ.ـاجـ.ـئ بعد سهـ.ـرة صـ.ـاخـ.ـبة

0 112

تـ.ـزوّج الفنان المصري الراحـ.ـل مصطفى متولي من “إيمان”، شقيـ.ـقة عادل إمام، والذي كـ.ـوّن معه دويتو فني في عدد كبير من الأعمال الفنية.

 

وقد ظهـ.ـرت صورة نـ.ـاد رة للفنان الراحـ.ـل مصطفى متولي من حفل زفـ.ـافه على شقيقة الزعـ.ـيم، حيث ظهر في الصورة وهو يلـ.ـبسـ.ـها خاتم الزواج، وكان جالـ.ـسا بجـ.ـوارها شقيقها الفنان عادل إمام.

 

أنجـ.ـب مصطفى فهمي من زوـ.ـجته ثلاثة أبناء هـ.ـم: “عمر وعصام وعادل”، وظـ.ـهرت صور تجمعه بهـ.ـم من طفولتهـ.ـم.

 

وبعد سنوات طويلة، قـ.ـرر ابنه الأكبر “عمـ.ـر” السيـ.ـر على خـ.ـطاه، ودخـ.ـل المجال الفني، حيث أصـ.ـبح أحد نجوم “مسـ.ـرح مصر” بقيادة الفنان أشرف عبدالباقي.

 

والجدير بالذكـ.ـر أن الفنان مصطفى متولي شارك نسيـ.ـبه الفنان عادل إمام في العديد من الأعمال الفنية سـ.ـواء على خشـ.ـبة المسـ.ـرح أو في السينما، و خلـ.ـف إر ثا من التـ.ـراث الفني الكبير يجـ.ـمعه بالفنان عادل أمام، حيث شارك في “مسـ.ـرحية الواد سيد الشـ.ـغـ.ـل، ومسـ.ـرحية الزعيـ.ـم ومسـ.ـرحية بو دي جارد”.

 

اشترك الاثنان في مسـ.ـرحية بودي جارد التي حقـ.ـقت نجـ.ـاحًا كبيرا وتجـ.ـاوز مد ة عـ.ـرضها عام كامـ.ـل، خلالها سـ.ـارت الأمور على ما يُـ.ـرام إلى أن تـ.ـوتـ.ـرت الأوضـ.ـاع في الـ.ـساعات الأولى من صباح يوم 6 أغسطس من عام 2000.

في الليلة السابقة لذلك التاريخ أد ى الفنان مصطـ.ـفى متولي دو ره دـ.ـون أي مشاكـ.ـل، وبنهـ.ـاية العـ.ـر ض قـ.ـضـ.ـى سهـ.ـرة  فـ.ـقة الأبطال عادل إمام وسعيد عبدالغني، قبل أن يلـ.ـحق بهـ.ـما الفنان محـ.ـمود الجـ.ـندي، حتى انتـ.ـهت جلستـ.ـهـ.ـم في الثالثة من صباح اليوم التالي.
لقـ.ـطة من مسـ.ـر حية بودي جـ.ـارد.


ظـ.ـل إمام في المسرـ.ـح حتى الرابعة فـ.ـجـ.ـرًا، وقبل رحـ.ـيله فـ.ـو جئ بنـ.ـبأ و فاة مصطفى متولي بـ.ـسكـ.ـتة قلـ.ـبية، ليـ.ـتوجه ر فقة العامـ.ـلين بالمسـ.ـرح إلى منزل الراحـ.ـل، ولـ.ـحـ.ـق بهـ.ـم الفنانين المشاركين في العـ.ـرض، إلى المسـ.ـتشفـ.ـى ومن ثم شـ.ـيعوا جـ.ـنا ز ته.

وسط تو قعاـ.ـت بتـ.ـأجـ.ـيل بقية الـ.ـعروض لأجـ.ـل غـ.ـير مُسمـ.ـى فاـ.ـجأ الزعيم الجمـ.ـيع بإصـ.ـراره على إقا مة العـ.ـرض في نفس يوم وفـ.ـاة متولي مـ.ـرسـ.ـلاً السيناريو مباشرةً إلى الفنان محمد أبوداوود لتعـ.ـويض النـ.ـقص.
أر جـ.ـع إمام قـ.ـراره إلى بيـ.ـع الحفلة وتخصيـ.ـصها لبعـ.ـض الضـ.ـيوف، وعلى الفـ.ـور شارك أبوداوود في المسـ.ـرحية، لكن على الجـ.ـانب الآخـ.ـر رفـ.ـضـ.ـت الفنانة رغـ.ـدة إقـ.ـامة العـ.ـرض حـ.ـز نًا على رحـ.ـيل مصطفى متولي، وهو ما لم يستـ.ـجب إليه الزعـ.ـيم الذي أصـ.ـر على حـ.ـضورها.

حضـ.ـر الضيوف بالمسرح وفُـ.ـتح الستار وتنـ.ـاسـ.ـى الفنانين الحدـ.ـث وسـ.ـارت الأمور على أكمـ.ـل وجـ.ـه حتى ظـ.ـهر أبوداوود في أول مشـ.ـاهده أمام رغـ.ـدة، لتـ.ـبكـ.ـي وتـ.ـسـ.ـقط على الأرض فجـ.ـأة ويغـ.ـلق السـ.ـتار.

رصـ.ـد المشاركون في المسـ.ـرحية انفـ.ـعال رغـ.ـدة على عادل إمام وصـ.ـرا خها في وجـ.ـهه قائلة “انـ.ـت إيه يا أخـ.ـي مبتحـ.ـسـ.ـش” حـ.ـرام عليك. وفي المشـ.ـهد الأخـ.ـير في العـ.ـرض صـ.ـرخ عادل إمام :”انت فين يا متولي”، ثم انـ.ـهـ.ـار بعدها في البـ.ـكاء.

و قال العاملون بالمسـ.ـرحية إن عادل إمام انهـ.ـار في الكواليس بمـ.ـجـ.ـرد انتهاء العـ.ـرض في ذلك اليوم ود خل في حالة اكتـ.ـئاب، وذلك ما يفسـ.ـر تعـ.ـمد عادل إمام عد م الحـ.ـديث عن و فاة مصطفـ.ـى متولي عند استضـ.ـافته في برامج أو حوارات صحفية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق