ماجدة زكي.. دخـ.ـلت في خـ.ـلاف مع هالة صدقي وانفصـ.ـل عنها كمال أبو رية :”مش دي الست اللي اتجوزتها”..صور

0 153

عندما ظهـ.ـرت الفنانة ماجدة زكي في فيلـ.ـم «الإر هـ.ـاب والكبـ.ـاب» في مشهـ.ـد واحد لفتـ.ـت الأنـ.ـظـ.ـار إليها، وأصبحـ.ـت واحدة من أهم نجمـ.ـات الكوميديا، ولكنها أيضا قد مـ.ـت التـ.ـراجـ.ـيديا بجـ.ـدارة تحـ.ـسب لها.

 

أحب الجمهور خـ.ـفة د مها، وقد مـ.ـت دور بنت البلد الجـ.ـد عة، ومن أهـ.ـم أعمالها في الدراما: «عائلة الحاج متولي»، و«الرجل الآخـ.ـر».

ولـ.ـدت ماجدة زكـ.ـي عام 1964، وتخـ.ـر جت من المعهد العالي للفنـ.ـون المسرحية.

ظهـ.ـورها الأول في السينما كان من خلال فيلم «أمـ.ـهات في المنـ.ـفـ.ـى»، كما شاركـ.ـت في مسلسل «أحلام الفتى الطـ.ـائر».

من أبرز الأعمال الدرامية التي قد مـ.ـتها «ماجـ.ـدة» مسلسل «عائلة الحاج متولي»، و«الرجل الآخـ.ـر»، و«ليالي الحلمية»، و«عائلة الأستاذ شلش»، و«أنا وإنت وبابا في المشمش»، و«عباس الأبيض في اليوم الأسود»، و«العطار والسبع بنات».

كما شـ.ـاركت في مسـ.ـرحيات: «ألابندا، عـ.ــ.ـفـ.ـرـ.ـوتو، حـ.ـزمـ.ـني يا».

تزوجـ.ـت ماجدة زكي الفنان كمال أبورية واستمـ.ـر زواجهـ.ـما لأكثر من 15 عاما، وأنجبـ.ـت منها أولادها أحمد وكمال وحبـ.ـيبة، ولكن حد ث الطلـ.ـاق بعد ذلك.

وقال الفنان كمال أبورية في حقـ.ـها: «أنا جـ.ـيت في وقـ.ـت وحسيت إن مش دي السـ.ـت اللي أنا اتجـ.ـوزتها، يعني أنا اتجـ.ـوزتها لأسـ.ـباب معيـ.ـنة، حبـ.ـيتها لأسـ.ـباب معينة، لقـ.ـيت مش ده اللي اخـ.ـتـ.ـارته».

دخـ.ـلت في ـ.ـخـ.ـلاف عام 2014، أثناء تصوير مسلسل «كيـ.ـد الحـ.ـموات»، مع الفنانة هالة صـ.ـدقي، واتـ.ـهـ.ـمتها الأخيرة بأنها سـ.ـيطـ.ـرت على البـ.ـرومو، وبأنها أر ادت أن تسـ.ـيطـ.ـر على إعلانات المسلسل.

اعتـ.ـر فت ان شقيقها الفنان أشـ.ـرف زكي أوقف تـ.ـر قيتها أثنـ.ـاء توليه رئاسة البيت الفني للمسـ.ـرح لأنها شقيقته.

أكـ.ـدت أنها لا تشاهد أعمالها الفنية، ولم تشاهد دو رها في مسلسل «الحاج متولي» إلا بعد عامين من عـ.ـرضه.

 

اعتـ.ـر فت «ماجدة» بأن أغـ.ـلب الأدوار التي أد تها متـ.ـشـ.ـابهة، خاصةً في مسلسلات «الرجـ.ـل الآخـ.ـر» و«عباس الأبيض في اليوم الأسـ.ـود» و«العطار والسـ.ـبع بنات»، وتدو ر الشخصيات التي جـ.ـسـ.ـدتها فيما سـ.ـبق حول «بنت البلد»، حسب تعبيرها لـ«الشـ.ـرق الأوسط».
مصدر: gololy.com

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق