مفــ.ـاجأة بعد مـ.ــرور 30 عاما.. عماد محـ.ـــرم يكشف عن ابنة مديحة كامل في فيلم “العفـ.ــاريت”

0 13

رغــــ.ــــم مــــ.ـــــرور 30 عاما على عرض فيلم “العفـــ.ـــــاريت” لمديحة كامل وعمــــ.ــــرو دياب إلا أن هناك سؤالا ظل يراود الكثيرين حول هوية الفتاة ابنة مديحة كامل التي اختــــ.ــــــطــــــ.ـــفت وهي رضيعة في الفيلم.

وبخاصة أن نها  ية الفيلم كانت مفتوحة وظهرت مديحة كامل بصحبة الفتاتين أمام نعيمة الصغير وهي تحاول سؤالها عن هوية ابنتها ولكنها تو  فيت قبل أن تنطق بكلمة.

والآن وبعد مـــــ.ــــرور 30 عاما قرر الفنان عماد محرم الكشف عن هذا الســــ.ــــر في مقطع فيديو نشرته ابنته عبر تطبيق TikTok، وقال إنه كان لا يود حــــ.ــــرق أحداث الفيلم ولكن بما أنه عر  ض منذ سنوات فإبنة مديحة كامل في الفيلم هي “بلية” وليست “لوزة” كما يعتقد الكثيرون.

يتم اختـــــــ.ــطاف الابنة الرضيعة لكريمة مذيعة الأطفال الشهيرة من قبل تابع للكــ.ــــــتعة التي تدير عصــ.ـــــابة إجر   امية للأطفال، ويلتقى المطرب عمــــ.ـــرو دياب صدفة بالطفلة بعد ان تكبر وبعد أن صارت تُعرف ببلية، فتروي بلية لعمــــ.ــــرو أنشطة العـــ.ــــصابة، فيتحالف عمـــ.ـــــرو مع ماما كريمة لإنقاذ الطفلة من العـــ.ـــصابة.

يذكر أن فيلم العـــــ.ـــفاريت تم إنتاجه عام ١٩٩٠ وشارك في بطولة الفيلم مديحة كامل وعمـــــ.ــــرو دياب ونعيمة الصغير وحمدي الوزير ومن تأليف ماجدة خيرالله، ومن إخراج حسام الدين مصطفى.
يتم اختـــــ.ـــــطاف الابنة الرضيعة لكريمة مذيعة الأطفال الشهيرة من قبل تابع للكتعة التي تدير عصـــــ.ـــــابة إجرا مية للأطفال، ويلتقى المطرب عمـــ.ـــــرو دياب صدفة بالطفلة بعد ان تكبر وبعد أن صارت تُعرف ببلية، فتروي بلية لعمرو أنشطة العــــ.ــصابة، فيتـــ.ـــــحالف عمـــــ.ــــرو مع ماما كريمة لإنقــــ.ـــــاذ الطفلة من العصـــ.ــــــابة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق