الفنان المصري المنتصر بالله لا يعلم بوفاة فاروق الفيشاوي ورجاء الجداوي وجورج سيدهم
close

كشفت السيدة عزيزة كساب زوجة الفنان الكوميدي المنتصر بالله عن تفاصيل حالته الصحية، مؤكدة أنه لا يعلم بوفاة الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة رجاء الجداوي.

وأشارت السيدة عزيزة إلى أن حالته الصحية مستقرة وتحسنت عن ذي قبل، موضحة أن الفنان الكبير أوقف جلسات العلاج الطبيعي منذ فترة بسبب أز مة كــ.ـــورونا ولا يخرج من البيت.

وقالت إن حركته بسيطة ويقــ.ــــ.ــــضى أغلب الوقت نائما، وتابعت قائلة: “طبعا هو نفسيا متأثر بسبب قعدة البيت لأنه مكانش بيقعد وكانت حياته كلها حركة ونشاط وشغل، لكن بنشكر ربنا على استقرار حالته”.

وأوضحت زوجة المنتصر بالله أنه يتابع التلفزيون والفضائيات وخاصة برنامج “الحكاية” لعمرو أديب وبرنامج وائل الإبراشي، مؤ كدة أنها حرصت على ألا يشاهد الحلقة التي تحدث فيها عمرو أديب عن وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، حتى لا يعرف هذا الخبر الحزين.

وقالت الزوجة: “أنا دايما بخبي عنه الأخبار الســ.ـــيئة علشان حالته ما تتأثرش ولحد دلوقت ميعرفش بوفاة فاروق الفيشاوي لأنه كان صديق عمــ.ـــره، ولا وفاة الفنانة رجاء الجداوي التي كانت دائمة السؤال عليه، أو وفاة جو رج سيدهم”.

وكان الفنان المنتصر بالله أصــ.ــيب بجلــ.ـــطة في المخ عام 2008 أبعدته عن الفن لمدة عامين، وعندما تحسن تحامل على نفسه لتقديم بعض الأعمال التي لا تتطلب مجهودا مثل المسلسلات الإذاعية، وشارك كضيف شرف في مشهد أو حلقة ببعض الأعمال، فظهر في المسلسل التلفزيوني “راجل وست ستات”، والإذاعي “عوام على بر الهوي” ولكنه لم يستمر طويلا لتأثير المــ.ـــرض عليه، وابتــ.ـعد من جديد عن الساحة الفنية.

المصدر: اليوم السابع

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *