مواقف الفنانات في زفافهن: سقـ.ــــوط “جيـ.ــبونة” مها أحمد و”خــ.ــنــ.ـاقة” حنان ترك
close

ترتدي فستانها الأبيض، وتنتظر عريسها حتى يصطحبها إلى حفل الزفاف، حيث ليلة العمـــ.ــر، التي تميزت بتفاصيلها المفر حة، لكن ثمة مواقف محــــ.ــرجة تحدث، تبدو كأنها تعــــ.ـــكر صفو ليلة بات الجميع على إعدادها، لكنها ســـ.ــــــرعان ما تتحول إلى “فقرة كوميدية”، أو يتمكن الطرفان من تدبير أمورهما، فهذا ما حدث مع بعض الفنانات، اللاتي روين خلال اللقاءات الإعلامية، عن المواقف التي وقــ.ــــعت معهن خلال ليلة الزفاف:

حنان ترك كنت هطــ.ـلق بسبب فيفي عبده
خلال حوار إعلامي سابق، كشفت من خلاله الفنانة حنان ترك، عن موقف حــــ.ـــدث في حفل زفافها على طليقها الراحل خالد خطاب، حيث تأخرت الراقصة الاستعراضية فيفي عبده، عن ميعادها، الأمــ.ــــر الذي أربكها، وأدى إلى مشــ.ــــاجرة مع عــ.ـــريسها، كادت أن تنتـــ.ــهي بالطلاق.

“مدام فيفي أتأخرت عن الميعاد، وكان المفروض بعدها فقرة للأستاذ سمير صبري، وكان فيه فاصل كبير وده أربكني جدًا”، هكذا روت الفنانة حنان ترك، وتابعت: “أنا وخالد بصـــ..ــينا لبعض في الكوشة، وكل واحد فاكر أن التاني عارف باللي حصل، واتخ انقنا وقررنا منكملش الجوازة، وسبنا الكوشة وطلعنا”.

لكن الأمـــ.ـــر انتهى سريعًا وعادت الأمور لمجراها، واستكملت الفنانة حنان ترك زفافها: “بصينا لبعض وإحنا في الأسانسير، وقررنا نرجع عن القرار ده، ونزلنا تاني للحضور، وكملنا الفرح”.

داليا مصطفى بنطلون شريف اتقطع في الفرح
في العام 2004، كان زفاف الفنانة داليا مصطفى والفنان شريف سلامة، الذي شهد بعض المواقف الكوميدية، التي روتها “داليا” خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “القاهرة تحكي”، المذاع على قناة “العربية الحدث”.

ذكرت “داليا”، أنها دخلت في نوبة بكـــ.ــــاء شد يدة يوم زفافها، بسبب تأخرها الشد يد عن حضورها زفافها: “وصلت ساعتها 11 إلا تلت.. بسبب الصحفيين اللي كانوا موجودين بيصوروني وكنت مكسوفة أقولهم أمشوا.. بس عيطت بعد كدا عشان عاوزة ألحق فرحي”.

واستكملت “داليا” المواقف التي شهدها حفل زفافها: “شريف بنطلونه اتقـــ.ــطع في آخر الفرح.. جه يقعد فاتقــ.ـــطع فكان عاوز الناس تمشي عشان يعرف يقوم ويمشي”، واصفة حفل زفافها بأنه كان أحلى يوم في حياتها.

مها أحمد
انضمت الفنانة مها أحمد لقائمة الفنانات اللاتي تميز زفافهن بالطابع الكوميدي، روت خلال لقائها في برنامج “بيومي أفندي”، مع الفنان بيومي فؤاد، المذاع عبر فضائية dmc، أنها رقصت كثيرا في حفل زفافها، وكانت ترتدي “الجيبونة”، وشعرت بأنها ستقع: “طلبوا منها في نهاية الحفل، التقاط صورة تذكارية مع أحمد السقا ورامز جلال وعدد من النجوم قبل انتهاء الحفل، لكنها فوجئت أثناء وقوفها بحدوث شيء في الفستان لكنها لم تدرك ما هو الأمـــ.ـــــر”.

وتابعت: “طلبت من مجدي كامل أن يرى ما حدث للفستان حتى فوجئت بســ.ــــقوط “الجيبونة”، فأمسكتها بيديها ونادت عليهم، “استنوا أنا جايه فقاموا بالتقاط الصورة بهذا الشكل، وأثناء صعـــ.ــــودها لسلم الفندق، أمسك مجدي الجيبونة من الخلف، وهي من الأمام، الأمر الذي حول حفل الزفاف لمسرحية من كثرة الضحك عليها”

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *