إصــ.ـــابة الفنانة المصرية منى عبد الغني بأز مـ.ـــة صحية ونقلها إلى المستشفى
close

أقلقت الفنانة المصرية منى عبد الغني الجمهوراليوم بعد أن كشفت في برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا” تفاصيل حالتها الصحية بعد إص ابتها بأز مة مفاجئة أمس.

وكشفت منى عبد الغني عن إصــ.ــابتها بأز  مة صحية أثناء تقديمها لحلقة اليوم والتي تحدثت بها عن دور الإســ.ــعاف وأهميته، وقالت إنها تريد استغلال الفرصة لتوجيه الشكر لهـــ.ــم لإنقا ذه م حياتها بعد نقلها للمستشفى على وجه السرعة.

وقالت وفقاً لمجلة “هي”، إنها أصيــ.ــبت بهبوط مفاجيء في الدورة الد  موية بعد انتهائها من تصوير حلقتها الأخيرة في برنامجها، ولم يعرف أحد بهذه الأز  مة، ولكن ابنها أنقذ ها بطلب الإسعــ.ــاف ونقلها للمستشفى لتلقى العلاج.

وطمأنت منى عبد الغني الجمهور على حالتها الصحية بعد انتهاء الحلقة، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام علقت عليه: “رسالة شكر وتحذير بعد تعــ.ـرضى لهبــ.ـــوط حاد.. ربنا يشفى كل مــ.ــريض”، وحكت به تفاصيل حالتها وقالت إنها تعـــ.ــرضت لإغـــ.ـــمـــ.ــاء شــــ.ــديد وان ابنها انقـــ.ــــذها بطلب الإسعاف، ونصحت الجمهور بضــ.ـــرورة الاحتفاظ بأرقام الطوار  ئ لمثل هذه الظروف.

يذكر أن الفنانة منى عبد الغني تقد  م برنامج يومي على قناة cbc بعنوان “الستات ميعــ.ـــرفـــ.ـــوش يكـــ.ـدبوا”، وتشارك في تقد  يمه مفيدة شيحة وسهير جودة، وتشارك منى عبد الغني في عدة أعمال درامية في المواســ.ــــم الأخيرة ومن أبرزها مشاركتها في مسلسل “زلزال” العام الماضي مع محمد رمضان ومسلسل “فوق السحاب” مع هاني سلامة وغيرها.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *