شيماء عقيد تعود للأضواء بصور عائلية تجمعها بأبنائها الثلاثة وزوجها.. هكذا يبدو شكلها الآن

0 113

خطــ.ــــفت الفنانة شيماء عقيد الأنظار بعودتها للظهور من جديد، من خلال عدة صور جمعتها مع عائلتها نشرتها عبر حسابها على إنستجرام في شهر يونيو 2020.

نشرت شيماء عقيد عدة صور عفـــ.ـــوية لها عبر حسابها على إنستجرام، جمعتها مع عائلتها المكونة من زوجها وثلاثة أبناء وهما يوسف وهنا وحلا، وعلقت على اللقطات الأسرية قائلة: “أقضي الحجر المنزلي مع أفضل الأشخاص”.

ولفت الانتباه بشــــ.ــــدة أن أولاد شيماء عقيد أصبحوا شباب، فانهالت على الصور عبارات الغزل في جمال أولادها الذين يشبونها إلى حد كبير خاصة الفتاتين.

شيماء عقيد ابتعدت عن الساحة الفنية منذ زواجها في عام 2007، ولكنها خطـــ.ــــفت الأنظار بقــــ.ـــــوة عندما نشرت صديقتها الفنانة رانيا يوسف فيديو جمعهما وهما تستمعان لأغنية لكوكب الشرق أم كلثوم وبدا عليهما الانسجام في ديسمبر 2019.

وانهـــ.ـــــالت التعليقات على ظهورها المفاجئ بعد غياب سنوات، التي تؤكد لها أن ملامحها لم تتغير.

شيماء عقيد هي فنانة ولدت عام 1978 لأب سوري وأم مصرية، دخلت المجال الفني منذ الطفولة من خلال المشاركة في فوازير عمو فؤاد، ثم شاركت في عدد من المسرحيات مثل “السلاطين الثلاثة” و”زقاق المدق”.

وفي عمر الشباب، شاركت شيماء عقيد في عدد من الأعمال الدرا مية منها “حديث الصباح والمساء” و”الرقص على السلالم المتحركة” والمشخصاتي سارة” وغيرها من الأعمال التي استطاعت بها أن تبرز قدراتها الفنية.

شاركت شيماء عقيد في حوالي 30 عملاً فنياً آخرهم مسلسل “أولاد الشوارع” عام 2006 مع الفنان عمرو واكد، وفي 2007 تزوجت وابتـــ.ــــــعد عن الساحة تماماً لتتفرغ لحياتها الأسرية.

عن سبب عدم وجودها في السينما، قالت في حوار قديم لها إنها لم تتلق أدوار مناسبة لها، مضيفة أنها تقبل بأي دور، لكن المهـــ.ـــــم أن يكون مناسبا لها.

قالت إن جيلها يصفونه بالروشنة والملابس الكاجوال وهذا صحيح لكن لنا أحلام وطموحات وملتزمين وبالنسبة للثراء والشهرة أعتقد أنه لا يوجد أي انسان لا يحلم أو لا يفكر في الوصول لهما.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق