صورة من حفل خطوبة محمد فؤاد وصابرين منذ 30 عاماً..

0 89

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة التقطت خلال حفل خطوبة الفنان المصري محمد فؤاد ومواطنته الفنانة صابرين وأخرى لهما معاً من مـ.ـرحلة ارتبا  طهما.

واثار هذا اهتمام الكثير من المتابعين اللذين تراوحت تعليقاتهم بين السؤال عن سبب الانفصـ.ــال والمقـ.ــارنة بين شكليهما في الماضي والحــ.ــاضر حيث رأى الكثيرون أن صابرين كانت أكثر نحـ.ـــافة مما هي عليه حالياً بدرجة كبيرة.

ويشار إلى أن حكاية ارتباط الفنانين بدأت في العام 1990 عندما أطلق فؤاد ألبومه الغنائي الشهير “إسألي” وطلب من صابرين مشاركته فيديو كليب إحدى الأغنيات.

وبعد اشهر قليلة من إطلاق العمل أعلن الفنان خطوبتهما ما أحدث ضجـ.ـــة إعلامية كبيرة. إلا أن العلاقة لم تستمـ.ـــر لمـ.ــدة طويلة وانفصــ.ــــلا. ولم تعلق صابرين على ذلك إلا بعد سنوات حيث قالت في لقاء: “اسمعوا شكل الأغنيات اللي غناها فؤاد فى حقي بعد الانفــ.ــــصال وانتو هتعرفوا السبب إيه”.

ويذكر أن من أكثر تلك الأغنيات شهرة “هودعك” التي ألفها الشاعر مصطفى كامل وتضـ.ــمـــ.ـــنت رسالة وجــ.ـــهها إلى خطيبته السابقة.

View this post on Instagram

⭐️ذاكرة الشياكه🎬⭐️ . . قصة حب نشأت بين الفنانة صابرين و المطرب محمد فؤاد في فترة التسعينات حيث تمت خطبتهم لفترة قصيرة و لكن لم تكلل قصة حبهم التي وصلت إلى مرحلة ،، الخطوبة الرسمية للزواج في منتصف عام 1990 كان محمد فؤاد قد أطلق ألبومه الغنائي الشهير " إسألي " و قام محمد فؤاد بتصوير إحدى أغاني الألبوم فيديو كليب و شاکرت الفنان صابرين في الكليب كموديل ، و هنا نشات قصة الحب بينهم و بدأ أعجاب محمد فؤاد بها . ومن بعدها بعدة أشهر وبالتحديد في أكتوبر من نفس العام أعلن " فؤاد " خطوبته لها ، وامتلأت الجرائد والمجلات في ذلك بصور خطوبتهما الذي كانت حديث الصحافة و الأعلام في هذا الوقت . . ولكن العلاقة لم تستمر طويلا ، ولم تكلل قصة الحب التي جمعتمها بالزواج ، حيث انفصل الثنائي ورفضا الحديث عن تفاصيل الانفصال أو ذكر أي سبب للانفصال الذي حدث بنهما فجأة و بدون مقدمات و ظهور خلفات تداولتها وسائل الصحف و الاعلام . . إلا أن صابرين بعد ذلك بعدة سنوات كشفت بشكل مقتضب عن الانفصال قائلة : " أسمعوا شكل الأغنيات اللي غناها فؤاد في حقي بعد الانفصال وإنتوا هتعرفوا السبب إيه " ومن أشهر الأغنيات التي طرحها " فؤاد " عقب الانفصال مباشرة كانت " هودعك " ، التي اشتراها خصيصا من الشاعر مصطفی کامل ، بعد أن كان قد باعها لمطرب شاب في ذلك الوقت لكي تكون رسالة " فؤاد " عن فسخ الخطوبة . . . ، . ❤️تابعوا صفحتنا الثانيه @alshiaka_magazine_ . . . . . . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_عز #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #احمد_فهمي #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #امير_كرارة #احمد_السقا #ياسمين_صبري #تيم_حسن #ياسمين_عبد_العزيز #سيرين_عبدالنور #منى_زكي #بيروت #هنا_الزاهد #يسرا #دنيا_سمير_غانم #ايمي_سمير_غانم #هيفاء_وهبي #سمية_الخشاب #احمد_الفيشاوي #عمرو_يوسف #كنده_علوش#غاده_عبدالرازق #حلا_شيحة #هنا_شيحة #محمد_فؤاد #صابرين

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق