الفنانة حنان شوقي تستغـ.ـيث بالسيسي :” هنمـ.ـوت من الجـ.ـوع والقهـ.ـر انقـ.ـذنا ياريس”
close

ناشـ.ـدت الفنانة حنان شوقي الرئيس عبدالفتاح السيسي اسـ.ـتعـ.ـادة حـ.ـقوقـ.ـها من شـ.ـركتي إنتاج امتـ.ـنعتا عن منـ.ـحـ.ـها أموالها، لافـ.ـتة إلى أنها بعـ.ـودتها إلى الفنان أشـ.ـرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حثها على رفـ.ـع قـ.ـضـ.ـية ضـ.ـد الشـ.ـركتين حتى تسـ.ـتر جـ.ـع حقوقها، وهو ما تعـ.ـجـ.ـز عن تنفيـ.ـذه.

 

وأر جـ.ـعت الفنانة السبب في عجـ.ـز ها عن اللجـ.ـوء إلى القضـ.ـاء لكونها لا تمـ.ـلك المـ.ـال، منا شـ.ـدة الرئيس التد خل من أجـ.ـل الفنانين الذين يعـ.ـا نون من التجـ.ـاهـ.ـل والاستـ.ـبعاد بالوسط الفني، فيجبـ.ـرو ن على ملاز مة المنزل، على حد قولها.

وقالت «شوقي» عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»: «أناشـ.ـد الرئيس المحـ.ـترم عبدالفتاح السيسي رئيس المصريين، وأقول له يا سـ.ـيادة الرئيس حضرتك قولت قبل كده: إن كل فرد في مصر هـ.ـياخد حـ.ـقه، ونحن لا نـ.ـرضـ.ـى بـ.ـظـ.ـلم أحـ.ـد. وها أنا أشـ.ـكو إليك من إنسـ.ـانة مصرية تعيـ.ـش على أرض هذا الوطن ولي حـ.ـقوق عند مصريين يعمـ.ـلون في مجـ.ـال الفن، وير فـ.ـضون أن يعـ.ـطـ.ـونى حقي».

أضافت: «فقد تعامـ.ـلـ.ـت مع شـ.ـركة للإنتاج ولى عنـ.ـدهـ.ـم مبلـ.ـغ، منذ سنوات ويـ.ـرفـ.ـضون إعطـ.ـائي باقي حقوقي، كما تعامـ.ـلت مع شركة ثانية ولى عندهـ.ـم مبلـ.ـغ وير فـ.ـضون أيضا إعطـ.ـائي حقـ.ـى، وعندما لجـ.ـأت للنقابة، قال لى النقيـ.ـب الدكتور أشرف زكي ا رفعـ.ـى قـ.ـضية، وحضـ.ـرتك عارف أن القـ.ـضية ستكـ.ـلف مبـ.ـالغ للمـ.ـحامـ.ـين».

تابعت: «أنا ليس معي ما يكـ.ـفي لهذا، فضلا على أنى أشـ.ـكـ.ـوا إليك يا سيادة الرئيس تـ.ـجـ.ـاهل شـ.ـركات الإنتاج للممثـ.ـلين والممثـ.ـلات الذين يجلـ.ـسون في بيوتهـ.ـم منذ فترة دون عمـ.ـل، فماذا يفعل هؤلاء والفن مـ.ـصدر رزقهـ.ـم الوحيد، هل نمـ.ـوـ.ـت جـ.ـوعا أو نمـ.ـوت قـ.ـهـ.ـرًا، لجـ.ـأت إليك سيدي الرئيس أنا وكثير من أصدقائى لحل مشـ.ـاكـ.ـلنا، وأعـ.ـانك الله علينا وحفظ الله مصر».

 

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *