قـ.ـتـ.ـلت بعد 28 يوم زواج علي يد زوجها وأمه ..تفاصيل مـ.ـقـ.ـتل العـ.ـروس الشابة في الدقهلية
close

واصـ.ـلت النـ.ــ.ـيابة العامة بد كـ.ـرنس بمحافظة الدقهلية التحقـ.ـيقات فى واقـ.ـعه و فاة عـ.ـرو س شابة بعد 28 يوما من زوجها، وتحـ.ـفظـ.ـت على الزوج وأمه بعد أن اتهـ.ـمـ.ـهـ.ـما والدها بقـ.ـتلـ.ـها فيما اد عـ.ـى الزوج أنها انتـ.ـحـ.ـرت.

 

كان اللواء رأفـ.ـت عبد الباعث، مدير أمـ.ـن الدقـ.ـهلية، تلـ.ـقـ.ـى إخـ.ـطـ.ـارا من مأمور مركز شرطة د كـ.ـرنس بوصـ.ـول، ر ضا م. م، 19 سنة، إلى مستشـ.ـفى د كـ.ـرنس العام جـ.ـثة هـ.ـامـ.ـدة، إد عـ.ـاء سـ.ـقـ.ـوط من عـ.ـلو.

وانتـ.ـقل مبـ.ـاحث المـ.ـر كز إلى مكان الواقـ.ـعة، وبسـ.ـؤال والد المتـ.ـو فاه اتـ.ـهـ.ـم كلا من الزوج “شعبان م. ا”، 28 سنة نجـ.ـار ووالدته جـ.ـازية ع. ر، المقيمان بعـ.ـز بة عامـ.ـر التابعة لمنشـ.ـية عبد الرحمن، بقـ.ـتلـ.ـها لر فـ.ـضها بيـ.ـع عفـ.ـش بيتها ليسـ.ـددا د يو نهـ.ـما.

وأمـ.ـرت النيـ.ـابة العامة بنقـ.ـل الجـ.ـثة إلى مستشفى المنصورة الدولي، وانـ.ـتداب الطبيب الشـ.ـر عي لتشـ.ـر يح الجـ.ـثة، وبيان سبب الو فـ.ـاة، وبيان ما إذا كان يوـ.ـجد شبـ.ـهة جـ.ـنائية من عـ.ـد مه، والتصـ.ـريح بـ.ـد فن الجـ.ـثة بعد ذلك.

وبإلـ.ـقـ.ـاء القبـ.ـض على كل من الـ.ـزوج وأمـ.ـه أنكـ.ـرا اتـ.ـهـ.ـام والد العـ.ـروسة لهـ.ـما، واد عيا أنها ألقـ.ـت بنفسـ.ـها من أعلـ.ـى سطـ.ـح المنزل لخـ.ـلافـ.ـات عـ.ـائلية.

واستـ.ـمـ.ـعت النيـ.ـابة إلى أقـ.ـوال سائق توك توك تصـ.ـادف مـ.ـروره وقت سـ.ـقـ.ـوط العـ.ـروس من أعـ.ـلى وأنه شـ.ـاهد الزوج وأـ.ـمه على سطـ.ـح المنزل وقـ.ـت سقـ.ـو طها.

وتواصـ.ـل النيابة العامة تحقـ.ـيقا تها لكشـ.ـف غمـ.ـوض الحـ.ـادث.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *