تـ.ـزوجـ.ـت الفنانة المصرية انتصـ.ـار مـ.ـرة واحدة في حياتها، حيث تزوجـ.ـت في بداية حياتها الفنية من ضـ.ـابط شـ.ـرطة يدعـ.ـى نادر، وكان ذلك عام 2001.

 

الفنانة المصرية رزقـ.ـت من زو جها بطفلـ.ـين هما: “ممدوح وشاهيناز”، ثم انفـ.ـصـ.ـلت عن زوجها عام 2008، إثـ.ـر خـ.ـلافـ.ـات نشـ.ـبت بينهـ.ـما، بعد زيـ.ـجة استـ.ـمـ.ـرت 7 سنوات فقط.

وبعد الطـ.ـلاق، دخـ.ـلـ.ـت انتصار في خـ.ـلافـ.ـات كثيرة مع طـ.ـليـ.ـقها حول نـ.ـفقـ.ـة أولادها، بالإضـ.ـافة إلى امـ.ـتـ.ـناعه عن دفـ.ـع مؤ خـ.ـر صـ.ـداقها، وهي الخـ.ـلافاـ.ـت التي وصـ.ـلت إلى سـ.ـاحات المحـ.ـاكم.

وقـ.ـضـ.ـت محـ.ـكمـ.ـة الأسـ.ـرة بحـ.ـبـ.ـس طليـ.ـق انتصار 30 يومًا لعد م دفـ.ـعه نفـ.ـقة قـ.ـدرها 7315 جنيه، واستـ.ـمـ.ـرت المشـ.ـاكل بينهـ.ـما لعدة سـ.ـنوات بعـ.ـدها.

الفنانة المصرية أكـ.ـدت، في تصـ.ـريـ.ـحات سابقة، أنها تـ.ـر غب في الزواج للمـ.ـرة الثانية، إلا أنه لا يوجـ.ـد مشروع ارتبـ.ـاط فعلـ.ـي حتى الآن.

وظهـ.ـرت انتصار مع ابنها وابنتها في مناسبات فنية مختلفة، وتحـ.ـدثت عن علا قتها بها، وكيـ.ـفية تـ.ـر بـ.ـيتها لهما، حيث قالت: “لم أضـ.ـرب أولادي إلا بمـ.ـر حلة أولى أمـ.ـو مة، الطفل الأول يكون بمثـ.ـابة التمـ.ـر ين على الأمـ.ـومة”.

وأضافت: “لأن تـ.ـربية أمي لي كانت عن طريق الضـ.ـرب بالشـ.ـبشـ.ـب، ودي كانت طـ.ـريقتـ.ـها في إنها تعـ.ـلـ.ـمني، فتعـ.ـلمـ.ـت من ذلك الكثير وحـ.ـر صـ.ـت ألا أطـ.ـبقه على أولادي، فأنا أستخـ.ـد م العـ.ـقاب النفـ.ـسـ.ـي مع أولادي”.

ونشـ.ـرت انتصار من قبل صورة ناد رة لها من حفل زفافها، على حـ.ـسابها الشخصي عبر موقع “انستجـ.ـرام”، وظـ.ـهرت أكثر رشـ.ـاقة وهي تر تدي فستان الزفاف، وعـ.ـلقـ.ـت على الصورة وقالت: “زفـ.ـافي”، ولأن الجمهور اعتقد أنه مـ.ـشـ.ـهـ.ـد من عمـ.ـل فني، أوضـ.ـحت الفنانة في تعـ.ـيق لها: “ده صورة من زفـ.ـافي بجـ.ـد مش تمثيل”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *